حاصلة على لقب أفضل سيارة للعام.. سيارة إم جي HS .. الجرأة والتفرد

مؤشر الاثنين ٢٢/فبراير/٢٠٢١ ١٣:٥٠ م
حاصلة على لقب أفضل سيارة للعام.. سيارة إم جي HS .. الجرأة والتفرد

مسقط - الشبيبة

سيارة إم جي HS التي تستوحي تصميمها من سيارات X Motion الرائعة والمثيرة للإعجاب، هي سيارة تشعرك بتدفق الأدرنالين خلال قيادتها وتوفر لسائقها تجرية ممتعة للغاية بفضل تصميمها المتكامل. فضلاً على ذلك، فإن سيارات إم جي HS متاحة حالياً ضمن العرض الجديد والمذهل للعلامة التجارية تحت شعار " وفر مع سيارات إم جي" بأسعار تبدأ من -/7.799 ر.ع فقط.

وفي هذا الصدد أفاد محسن هاني البحراني، المدير التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، الموزع المعتمد لسيارات إم جي في عُمان: " تعتبر سيارة إم جي HS موديل 2021 أكبر تحول جوهري لهذه العلامة المميزة. بالإضافة إلى التقنية المتقدمة، توفر السيارة تجربة قيادة أخاذة وبذلك تعزز من جاذبية طراز HS وفي ذات الوقت تلبي الحاجة المتزايدة لأسلوب قيادة يستشرف المستقبل. نحن واثقون أن هذا الطراز سوف يضع سيارات إم جي HS في المقدمة".

بدءاً من شعار (MG) المميز الموجود في مقدمة الشبكة الأمامية ووصولاً إلى المصابيح الخلفية، تتميز كل قطعة في سيارة إم جي HS الجديدة بجاذبية تخطف الأنظار إلى أبعد حد ممكن. هذه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بأداء قوي ورياضي بكل معنى الكلمة ومظهر أنيق وأبعاد متناسقة تضمن لكم قيادة أفضل طراز تم تصميمه بعناية فائقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل. يأتي هذا الطراز مزوداً بأضواء أمامية LED ثنائية اللون تتضمن تسعة مصابيح LED كريستالية توفر رؤية استثنائية، إضافة إلى الإضاءة النهارية والأضواء الخلفية التي تعمل بالتسلسل وكذلك تم تجهيزها بعجلات الألمونيوم قياس 18 بوصة وأقرص فرامل رياضية باللون الأحمر والمرايا الكهربائية الجانبية القابلة للطي وباب خلفي يعمل كهربائيا، وغير ذلك من المواصفات، لتكون نتيجة ذلك طراز يجمع بين الجاذبية والقوة يمنح السائق شعور دائم بسلاسة الحركة وأعلى مستويات الراحة والأمان خلال التنقل على الطريق.

فيما يتعلق بالميزات التقنية، تأتي سيارة إم جي HS مزودة بلوحة عدادات افتراضية بقياس 12 بوصة – الأكبر من هذه الفئة – تتيح للسائق الوصول إلى بيانات الأداء الرئيسية بأسلوب عصري. ليست هذا فحسب، ولكن لوحة العدادات تتفاعل مع شاشة لمس ملونة بقياس 12 بوصة تمثل محور النشاط في السيارة. وبفضل تزويدها بمعالج ثنائي النواة عالي الاداء، يمكن توصيل هذا النظام السريع الاستجابة بسهولة مع هاتفك الذكي من خلال تطبيقات Apple Carplay و Android Auto فضلاً على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والعديد من التقنيات الأخرى. وتشمل الميزات التكنلوجية الإضافية نظام صوتي ونظام MG Trophy Dream المبتكر الذي ينقي الهواء داخل السيارة خلال ثلاث دقائق فقط لتوفير مزيداً من الراحة.

بالإضافة إلى المظهر الرياضي ومستويات الراحة والفخامة في سيارة إم جي HS الجديدة، هذه السيارة مزودة بمحرك تيربو سريع الاستجابة بسعة 2.0 لتر قادر على توليد قوة 231 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر. وتأتي هذه السيارة بنظام دفعي أمامي ونظام الدفع الذكي الكلي للعجلات (AWD) ويمكن لسيارة إم جي HS الجديدة أن تبلغ سرعة قصوى تصل إلى 210 كيلومتر في الساعة بفضل ناقل الحركة ثنائي القابض بست سرعات الذي يسهل انتقالاً سلساً للتروس، لتكون النتيجة أداء عالي المستوى بشعرك بتدفق الأدرينالين خلال القيادة. تم تجهيز سيارة إم جي HS بأربعة وضعيات للقيادة وهي Eco و Normal و Comfort و Sports يمكن الاختيار بينها بما يتناسب مع أسلوب القيادة، كما يتضمن الطراز نظام استجابة رياضي يولد اقصى عزم دوران لتحقيق أفضل تسارع.

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن سيارة إم جي HS تلبي أعلى معايير السلامة حيث أنها حصلت على تصنيف 5 نجوم لتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار Euro NCAP، وقد تم تصميم هيكل السيارة من الصلب عالي المتانة لتعزيز أدائها الديناميكي وتم تجهيزها بالعديد من أنظمة السلامة الوسائد الهوائية الجانبية والستارية ونظام التحكم بالسرعة ونظام الإيقاف المؤقت للمحرك ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام الفرامل الكهربائية، ونظام رصد النقطة العمياء وأجهزة الاستشعار الخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية وذلك للسماح بالتحكم بمسار السيارة بسهولة وقيادتها بثقة. تأتي هذه السيارة بضمان المصنع لمدة 6 سنوات أو حتى مسافة 200,000 كيلومتر.