المجتمع الكوري يتبرع بـ 20 ألف قطعة من الكمامات إلى المستشفى السلطاني

بلادنا الأربعاء ٠٣/فبراير/٢٠٢١ ١٨:٢٦ م
المجتمع الكوري يتبرع بـ 20 ألف قطعة من الكمامات إلى المستشفى السلطاني

مسقط - الشبيبة

تبرع المجتمع الكوري بالسلطنة إلى جانب أربع شركات كورية بارزة امس الأربعاء بإجمالي عدد 20 ألف قطعة من الكمامات الكورية إلى المستشفى السلطاني. ويعتبر هذا التبرع بمثابة رمزاً للتضامن والصداقة ينبع من الجالية الكورية بأكملها في السلطنة لدعم المسعى النبيل للسلطنة من إجل مكافحة كوفيدCOVID -19 تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان هيثم.

ولقد قدم المجتمع الكوري في السلطنة عدد 10,000قطعة من الكمامات التي تستخدم للمرة الواحدة فقط، في حين شاركت في هذا التبرع إيضا أربع شركات كورية وهم شركة Daeah International وHaejoo ENC وSamsung Engineering وLG International بعدد 7,000قطعة من الكمامات ال KF94 وبعدد 3,000 قطعة من كمامات النانو Nano وتشتهر هذه الكمامات بحمايتها المعززة ضد الفيروسات.

وتجدر الإشارة إلى أن ارتداء تلك الكمامات ستبقى من أكثر الإجراءات فعالية لإبعاد الناس عن هذا المرض حتى بعد طرح اللقاح. وفي ظل هذه الخلفية قررت الجالية الكورية والشركات الكورية التبرع بالكمامات الكورية للسلطنة من أجل المشاركة والمساهمة في جهود السلطنة الحثيثة للحد من انتشار الفيروس وإعادة الحياة الطبيعية للمواطنين والمقيمين بالسلطنة.

وقد دعم المجتمع الكوري بالسلطنة والشركات الكورية مسيرة السلطنة نحو النمو الاجتماعي والاقتصادي من خلال المشاركة الفعالة في عدد من المشاريع التنموية في جميع أنحاء السلطنة. ومن خلال التبرع بالكمامات، أكدوا من جديد التزامهم القوي بتعميق العلاقات مع المجتمع العماني من خلال تعزيز مساهمتهم في السلطنة.

وتم التنسيق لهذا التبرع بشكل جيد من قبل مكتب وكالة ترويج التجارة والاستثمار الكورية (KOTRA) في مسقط وبدعم ودي من وزارة الصحة لدي السلطنة وسفارة جمهورية كوريا المعتمدة في سلطنة عمان.