مركز تدريب شمال الباطنة يتوج بطلا لأشبال الهوكي

الجماهير الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٥٠ ص
مركز تدريب شمال الباطنة يتوج بطلا لأشبال الهوكي

مسقط ـ محمد الدرمكي

توج مركز تدريب الهوكي بمحافظة شمال الباطنة بالمركز الأول في ختام بطولة أشبال الهوكي تحت 15 سنة إثر فوزه على نادي صلالة بهدفين نظيفين في المباراة الختامية التي جمعت الفريقين على لقب البطولة في ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

رعى حفل ختام بطولة البطولة المهندس زهير بن عبدالرضا اللواتي عضو المجلس البلدي لولاية مطرح نائب رئيس اللجنة القانونية بالمجس وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي.

جاءت المباراة الختامية بين مركز تدريب الوزارة بشمال الباطنة ونادي صلالة جيدة المستوى الفني واستطاع مركز الوزارة من حسم المباراة مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق أمجد محمد من ركنية جزائية. حاول بعدها صلالة العودة إلى أجواء المباراة بخلق الفرص ولكن دفاعات مركز الوزارة تصدت لكافة الفرص المتاحة لنادي صلالة وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أضاف مركز تدريب الوزارة بشمال الباطنة الهدف الثاني عن طريق عمر المعمري, لينهي المركز المباراة بتقدمه بهدفين نظيفين ويتوج بلقب البطولة, فيما حل صلالة ثانيا.

حقق مركز تدريب الوزارة لمحافظة مسقط المركز الثالث في بطولة أشبال الهوكي بعد فوزه على أهلي سداب بهدف نظيف في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع, جاء هف مركز الوزارة بمسقط في الدقيقة 12 عن طريق جهاد سعيد.

وبعد انتهاء المباراة الختامية قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا على الفرق الثلاثة الأولى المتوجة بالبطولة واللاعبين المجيدين, حيث تحصل مركز تدريب الوزارة لمحافظة شمال الباطنة على المركز الأول وكأس البطولة, وحل صلالة المركز الثاني والميداليات الفضية , فيما حل مركز تدريب الوزارة لمحافظة مسقط المركز الثالث والميدالية البرونزية. وعلى مستوى الجوائز الفردية تحصل لاعب الياس سليمان النوفلي من مركز تدريب الوزارة لمحافظ شمال الباطنة على جائزة أفضل لاعب, وتحصل حارس نادي صلالة راين مبارك على جائزة أفضل حارس في البطولة, فيما تحصل اللاعب مازن القاسمي من مركز تدريب الوزارة لمحافظة مسقط على جائزة هداف البطولة .