إختتام فعاليات يوم البر الرياضي بالعوابي

الجماهير الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٥٠ ص
إختتام فعاليات يوم البر الرياضي بالعوابي

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

أنهت لجنة الوقف بصندوق البر بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة جميع فعاليات "يوم البر الرياضي المفتوح الأول" والتي بدأت بمسابقة الرماية نهاية الأسبوع الفائت في ميدان الرماية بفريق العوابي الرياضي. وعلى ملاعب فريق نجوم الشرق، أقيمت العديد من المسابقات، أولها دوري سداسي كرة القدم لعدد ثـمانية من الفرق الرياضية الأهلية بالولاية وفاز بالمركز الأول فريق العوابي الرياضي وحصل فريق نجوم العلياء على فضية الدوري. كما احتوت الفعاليات على دوري لكرة الطائرة وشارك فيه خمسة فرق رياضية أهلية. حصل فريق ستال الرياضي على ذهبية الدوري وكانت الفضية من نصيب فريق إتحاد العوابي. أما الفعالية الرابعة فهي مسابقة لتنس الطاولة بمشاركة 26 لاعب من سكان ولايتي العوابي والرستاق. فاز بالمركز الأول اللاعب أحمد الهنائي. بينما احتضن الملعب السداسي بفريق العوابي الرياضي دوري سداسي كرة القدم لفرق الحارات وحصل فريق حلحل على ذهبية الدورة. وفي نهاية المسابقات أقيم حفل تكريم للفائزين بالمسابقات وذلك تحت رعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي.
وعلى هامش فعاليات "يوم البر الرياضي المفتوح الأول" قيمت آخر فعالية وهي سباق الماراتون لمسافة 2 كيلومتر. الجدير بالذكر أن عدد المشاركين الذين شاركوا في مختلف المسابقات تجاوز 300 مشارك. أما عن المحصلة المادية التي تم تجميعها من مساهمات المتسابقين والحضور تذهب للجنة الوقف بصندوق البر وبلغت المبالغ التي تم تجميعها أكثر من 2100 ريال عماني.
هذا وطالب عدد كبير من المشاركين بإقامة هذه الفعاليات وهذا التجمع الرياضي التطوعي أكثر من مرة سنويا، جاء طلبهم لما في ذلك من ألفة وأخوة وتكافل اجتماعي مميز.