سحب قرعة بطولة المعلمين لكرة القدم بشمال الباطنة

الجماهير الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٥٠ ص
سحب قرعة بطولة المعلمين لكرة القدم بشمال الباطنة

صحار- حمد العيسائي

تم بمجمع صحار الرياضي امس سحب قرعة التصفيات النهائية لبطولة المعلمين لكرة القدم بشمال الباطنة التي تنظمها لجنة الرياضة المدرسية بالمحافظة ضمن مشروع (قيم وهمم للرياضة المدرسية) ، وذلك تحت رعاية مدير عام تعليمية شمال الباطنة د . علي بن ناصر الحراصي بحضور عدد من ممثلي الفرق الرياضية المشاركة بالبطولة.

وأوضح المدير المساعد لدائرة البرامج التعليمية لأنشطة التربوية والرعاية الطلابية بشمال الباطنة د . خالد بن راشد البلوشي إلى أن البطولة تأتي في إطار التحفيز وكسر الروتين اليومي للعمل بما يعطي دافعية نحو ممارسة الانشطة الرياضية بصورة أكبر والتقاء المعلمين معا في صورة تنافسية في هذه البطولة التي تسعى لجنة الرياضة المدرسية بالمحافظة إلى إقامتها بشكل سنوي بما يثري الحصيلة الرياضية لجميع الفرق المشاركة في البطولة ، سواء على مستوى كل ولاية وصولا إلى التصفيات النهائية على مستوى المحافظة . مشيرا إلى انه قد وصلت إلى التصفيات النهائية (10) فرق رياضية تتنافس للفوز بكأس لبطولة بنظام المغلوب ، بعد ان تم تأهل الفرق الرياضية للمعلمين على مستوى كل ولاية والتي بلغ مجموعها (50) فريقا رياضيا.

بعدها تم سحب القرعة لمباريات البطولة التي ستنطلق في الرابع والعشرين من أبريل الجاري وتستمر حتى الثاني من مايو القادم ، حيث تقام جميع مباريات البطولة على ملعب فريق الهلال التابع لنادي صحار الرياضية.