العوفي ثالثًا في الفئة "ن" برالي قطر الدولي والعامري خامسًا بذات الفئة

الجماهير الاثنين ٠١/فبراير/٢٠٢١ ١٦:٣٦ م
العوفي ثالثًا في الفئة "ن" برالي قطر الدولي والعامري خامسًا بذات الفئة

مسقط - الشبيبة

تمكّن المتسابق زكريا العوفي وملاحه عمار البلوشي من الحصول على المركز الثالث ضمن المجموعة "ن" والثامن في الترتيب العام للمتسابقين برالي قطر الدولي، فيما حصل المتسابق زكريا العامري وملاحه محمد المزروعي على المرتبة الخامسة في ترتيب الفئة "ن" والعاشر في المجموع العام.

وحقق المتسابق الدولي ناصر العطية رقمًا قياسيًا في عدد حالات الفوز برالي قطرالدولي إذ تمكّن من تحقيق فوزه الـ 15 بالرالي بعدما توِّج بطلاً للجولة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات التي جرت هذا الأسبوع بمشاركة حوالي 18 متسابقًا من مختلف الدول والفئات، وتمكّن القطري الآخر عبدالعزيز الكواري من اعتلاء منصة التتويج بالمركز الثاني يليه زميله خالد السويدي ثالثًا.

وأقيمت المرحلة الاستعراضية في المواقف الخاصة بمجمع كاتارا الذي احتضن المرحلة لمسافة حوالي 4 كيلومترات، حيث تصدّر البريطاني كريس ميكي المرحلة تلاه البطل ناصر العطية ثم عبدالعزيز الكواري، وسجّل عبدالله الرواحي المركز الخامس في هذه المرحلة، حيث سيطرت سيارات الفئة "آر 5" على المرحلة خاصة بعد عودة متسابقين مخضرمين أمثال خالد السويدي وعبدالعزيز الكواري إلى البطولة.

وشهدت مراحل اليوم الثاني للرالي انسحاب المتسابق عبدالله الرواحي من الرالي بعد حدوث عطل ميكانيكي بالسيارة بسبب كسر في عمود المقود والذي قرّر الرواحي بموجبه الانسحاب.