كهرباء مزون تعقد ورشة عن التعرفة الجديدة

مؤشر الأحد ٣١/يناير/٢٠٢١ ١٦:٢٣ م
كهرباء مزون تعقد ورشة عن التعرفة الجديدة

مسقط - الشبيبة

تواصل كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة عقد ورش التوعية عبر الإنترنت للتعريف بجوانب التعرفة الجديدة للكهرباء حيث أقيمت أمس حلقة عمل عبر الإنترنت بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية المضيبي.

ركزت حلقة العمل على توعية المشتركين وتزوديهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة حول تعرفة الكهرباء الجديدة وفق سياسة إعادة توجيه الدعم الحكومي في قطاع الكهرباء التي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً.

تناولت حلقة العمل السياسة الجديدة لإعادة توجيه دعم الكهرباء والإطار الزمني لتطبيقها، وأنواع التعرفة المستهدفة، وقيمة التعرفة للفئات السكنية، والقنوات المتاحة للمشتركين لتحديث بياناتهم، فضلا عن توضيح نظام الدعم الوطني والفئات المستفيدة منه، بجانب توضيح أمثلة على التغيرات في فواتير الكهرباء للمشتركين حسب التعرفة الجديدة.

قدم الحلقة كل من موظفي كهرباء مزون سامية بنت حمد بن خلفان السعيدية، أخصائية تجربة المشتركين، وعبدالقادر بن عبدالله بن علي البلوشي، محاسب أول عمليات الفوترة.

تأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة من الحلقات لحملة متكاملة أطلقتها شركة كهرباء مزون بهدف توعية مختلف فئات المشتركين حول التعرفة الجديدة باستخدام مختلف قنوات التوعية المتاحة.

وحثت شركة كهرباء مزون كافة المشتركين على تحديث بياناتهم على موقع الشركة الالكتروني أو من خلال زيارة أحد مراكز سند للخدمات.