حلقة فنية لأطفال الخابورة في الهواء الطلق

بلادنا الأحد ٣١/يناير/٢٠٢١ ١٦:١٧ م
حلقة فنية لأطفال الخابورة في الهواء الطلق

مسقط - الشبيبة

وعي الاطفال بفايروس كورونا يدل على ان الرسائل التوعوية وصلت لعدد كبير منهم واصبحت درجة الوعي لديهم حاضرة وطريقة الوقاية من الفيروس بالطرق السليمة سلوك يومي لديهم.

هذا ما عبر عنه اطفال الخابورة من خلال الورشة الفنية التي احتضنتها مدرسة زهرة المدائن بولاية الخابورة في الهواء الطلق تحت شعار (تحدي كورونا بالفرشاة والالوان)، حيث شارك مجموعة من الاطفال يمثلون طلبة المدرسة في التعبير عن هذه الجائحة من خلال رسومات فنية بأناملهم الجميلة تحمل العديد من الرسائل التوعوية والارشادات في قالب فني جميل.

عن هذه الورشة والهدف منها تحدثت الاستاذة وفاء بنت سلطان الحوسنيه مديرة مدرسة زهرة المدائن حيث قالت: ورشه تحدي كورنا بالفرشاة والألوان تهدف الى توعية المجتمع المدرسي والمجتمع المحلي بالإجراءات الاحترازية لمجابهة وباء كورونا وكذلك توعية الطلبة بخطر الوباء والالتزام بالنظافة، كما هدفت الورشة الى صقل المواهب الطلابية الفنية والمعرفية والحس الفني.

وتضيف الحوسنيه بدأت فكرة الورشة من الأستاذة منال السعيديه والأستاذة أمل العبريه معلمات فنون تشكيلية بالمدرسة تم تنفيذها على ارض الواقع حيث وجدت الفكرة تجاوبا كبيرا من الجميع ومشاركة رائعة من طلبة المدرسة فقمنا بتجهيز المكان للورشة مع الاخذ بعين الاعتبار بكافة الاحترازات الصحية كما قدمنا خلال الورشة مسابقات تفاعلية نفذتها الأستاذة زيانة الخروصيه معلمة لغة انجليزية، وشارك في هذا البرنامج رئيسة مجلس أولياء الأمور عائشه القرطوبيه والعضوتان فضيلة الحوسنيه وليلى المنوريه.

الجدير بالذكر أن مدرسة زهرة المدائن من المدارس المتميزة والتي حققت نتائج أكثر من رائعة من خلال تنظيمها للعديد من الفعاليات وتبنيها لمختلف البرامج والمشاريع سواء فيا لتحصيل الدراسي والإجادات الطلابية بما تضمه من كادر اداري وتدريسي مميز.