سليمان العلوي للشبيبة: أريد أن أخفف معاناة أطفالي لو بشيء بسيط

بلادنا الجمعة ٢٩/يناير/٢٠٢١ ١٢:٤٦ م
سليمان العلوي للشبيبة: أريد أن أخفف معاناة أطفالي لو بشيء بسيط

مسقط - الشبيبة

تصدر وسم #سليمان_يستغيث_لأطفاله منصة تويتر بعد تغريدة نشرها المواطن سليمان بن مصبح العلوي يشرح فيها معاناة ثلاثة من أبناءه، الشبيبة بدروها تواصلت مع سليمان وقد صرح قائلًا: لدي أربعة أبناء، ثلاثة منهم يعانون من الإعاقة وهم: الطفلة ميثاء عمرها 9 سنوات تعاني من شلل دماغي وضمور في المخ والأعصاب والسكري والصرع، و أخيها مصبح يعاني كذلك من الشلل الدماغي وضمور في المخ وإعاقة ذهنية، و الأخت الأصغر سنًا ميرة تعاني من مشكلة في الدماغ ومشاكل أخرى.

ويناشد العلوي الجهات المعنية قائلًا: مطالبتي بسيطة أريد أن أتأكد من حالة أطفالي أكثر في مكان يشخص حالتهم بدقة أكبر، لعلها تكون لهم فرصة لعلاج شيء من مشاكلهم الصحية التي يعانون منها و تخفف عنهم وتريحهم لو بشيء بسيط.

وتعتبر حالة أبناء سليمان ضمن الأمراض الوراثية كما ذكر للشبيبة وهذا ما أفادته به المؤسسات الصحية التي تشرف على متابعة حالة أطفاله.

وقد تفاعل الكثير من المغردون مع المواطن سليمان العلوي داعين لأبنائه بالشفاء ومناشدين الجهات المعنية و الأيادي البيضاء لمساعدته، حيث كتب المغرد سهيل جعبوب: نتمنى من حكومة السلطنة وفرق الايادي البيضاء واهل الخير والاحسان تلبيه نداء سليمان وذلك لعلاج اولاده اسال الله العلي القدير لهم الشفاء العاجل

أما المغرد الشيبة خلفان كتب: هي آخر الطرق لديه بنشر هذه المقاطع المؤلمة لأبنائه في مواقع التواصل، مناشداً المقام السامي والسيدة الجليلة -حفظهما الله- وأهل الخير وزارة الصحة بأن يتكفلوا بعلاج أبنائه، مؤلم أن يصل الإنسان لهذا الحال، ولكن كلنا أمل في استجابة عاجله له. شفاهم الله وعافاهم.

وأضاف المغرد سالم الساعدي: ما أصعب أن تفتح عينيك كل يوم على أبناء يتوجعون أمامك ولا تملك لهم شيء ! أخي سليمان قضيتك لامست قلوبنا وبالتأكيد لامست قلوب المسؤولين في هذا الوطن لأنهم جزء من هذا الوطن الغالي ، وبإذن الله الفرج قريب .

وقالت المغردة فاطمة المعشني:

ربي يسخر له ولعياله من يشيل عنهم الهم و يفتح لهم جميع أبواب السعادة والشفاء الله يشفي عياله و يجبر كسر قلوب أهلهم، ومن يتكفل بعلاج أطفاله ربي يرزقه من واسع فضله و يزيده من الخير ما لم يحتسب.