أكثر من 9 ملايين زائر لـ "مسقط جراند مول" في الربع الأول

مؤشر الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٥٠ م
أكثر من 9 ملايين زائر لـ "مسقط جراند مول" في الربع الأول

مسقط - ش
شهد مسقط جراند مول، وجهة التسوق والترفيه الأكثر حيوية في السلطنة، زيادة في عدد الزوار في الربع الأول من العام 2016، وذلك بمقارنة الفترة نفسها من العام الفائت. وكإحدى الوجهات الأكثر شعبية في نمط الحياة العصري في وسط المدينة، يقدم المول عددا كبيرا من الخيارات لراحة المتسوقين والسكان، وذلك كجزء من تجربة الرفاهية التي يقدمها المول لزواره على مدى السنوات الأربع الماضية.
وقد شهد المول في العام الفائت زيارة أكثر من 9 مليون زائر، ليصبح أحد من أهم وجهات التسوق في السلطنة.
وبهذه المناسبة، علق المدير العام لشركة تلال للتطوير حسن جعبوب، "تمثل زيادة 6 % في عدد زوار المول ونمو مبيعات التجزئة مؤشرات لشعبية المول كواحد من اهم مراكز التسوق، ووجهة مفضلة للتسوق وأسلوب الحياة العصري في مسقط. هذا العام، نركز على تعزيز خيارات التجزئة في المول ونتطلع أيضا إلى افتتاح التوسعة الجديدة التي ستضيف 130 علامة تجارية جديدة إلى المول ".
وخلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، شهد مسقط جراند مول زيارة أكثر من مليوني شخص، وذلك لخيارات التسوق الواسعة التي يقدمها، فضلا عن تنظيم الفعاليات الحصرية في المول.
ومن المتوقع ان تضاعف المرحلة الثانية لمجمع تلال والتي تتضمن زيادة عدد المحلات واماكن الترفيه في المول، مع زيادة عدد مواقف السيارات. ومع اضافة 130 منفذ للبيع بالتجزئة، سيرفع ذلك من تصنيف المول الى المعايير العالمية ويعزز من مكانته كوجهة ترفيهية رئيسية لسكان السلطنة والسياح.