مرسيدس- بنز عُمان تطلق خدمة "الإصلاحات الصغيرة"

مؤشر الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٥٠ م
مرسيدس- بنز عُمان تطلق خدمة "الإصلاحات الصغيرة"

مسقط - ش
في إطار خدمة الزبائن الاستثنائية التي تتميّز بها، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة، والذي يتضمن خدمة الإصلاحات الصغيرة لتقديم باقة صيانة سريعة، وموثوقة، وبأقلّ التكاليف لإثراء تجربة زبائنها. وإنّ ما يميّز هذه الخدمة عن غيرها هو عدم طرحها لدى أي وكيل سياراتٍ آخر في السلطنة؛ فهي حصريّة لعملاء مرسيدس-بنز عُمان وللمرّة الأولى، حيث سيتولى هذه المسؤولية فريقٌ متخصص من الفنيين المدربين والمزودين بأحدث المعدّات والطرق المعتمدة للصيانة.
وفي تعليقه على ذلك، تحدّث الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة كلايف هايموند، بقوله: "إنّنا نقدّر مدى فخر عملائنا بإقتنائهم لعلامة النجمة الثلاثيّة، كما أنّنا ندرك الأثر السلبي الذي تتركه الخدوش الصغيرة على المظهر الجماليّ للسيارة في عيون مالكيها. ومن هنا، فقد طوّرنا خدمة الإصلاحات الصغيرة للارتقاء بمستوى خدمة العملاء على مستوى مرسيدس-بنز عُمان وعلى مستوى السلطنة ككلّ".
وقد حرصت الشركة على صياغة نموذجٍ سهلٍ ومريحٍ لتحقيق الهدف المطلوب، بحيث لا يتحول التعامل مع الحوادث الصغرى على الهيكل الخارجي للسيارة إلى مهمة بالغة الصعوبة. وتغطي الخدمة الجديدة التي تندرج تحت برنامج مرسيدس-بنز المتخصص للصيانة إصلاح الخدوش الناتجة عن الحجارة والحصى والصدمات الخفيفة، حيث تتمّ معالجتها باستخدام ورق الصنفرة، ومن ثم طلاؤها وصقلها للحفاظ على اللون وإعادته إلى حالته الأصليّة. كما تشمل الخدمة إصلاح الصدمات الثانويّة دون الحاجة إلى إعادة الطلاء. ويتمّ تحقيق ذلك من خلال معالجة تلك الانبعاجات من الداخل للحصول على سطحٍ أملس ومصقول. كما تتضمن الباقة كذلك معالجة المصابيح الأمامية المصفرّة أو المعتمة وإصلاح الإطارات، حيث تتم إزالة جميع الخدوش والأضرار عنها وبحرفيّة تامّة.
هذا، ويتمّ تنفيذ تلك الإصلاحات دون الحاجة إلى استبدال القطع ما أمكن ذلك. وفي حال الحاجة إلى ذلك، فسيتمّ استخدام قطع مرسيدس-بنز الأصليّة فقط لضمان السلامة والحفاظ على صلاحيّة الكفالة، بحيث تعود السيارة إلى الحالة الأصليّة بسرعةٍ ومهنية عالية وبأقلّ التكاليف الممكنة.
جديرٌ بالذكر أنّه يتمّ القيام بجميع هذه الإجراءات من جانب كادرٍ متخصّص من الفنيين الذي يتبعون أعلى معايير الجودة التي تتبناها مرسيدس-بنز وباستخدام المعدات والأساليب الأكثر تطوراً وحداثة في عالم السيارات. كما توفر الشركة مستشارين مختصين لإعطاء العملاء مزيداً من المعلومات عن جميع خيارات الخدمة المتوفرة لهم وتقييم مدى ملائمة خدمة الإصلاحات الصغيرة مع الضرر الحادث للسيارة.