كلية ويستفورد للإدارة تستهدف الطموحين

مؤشر الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٤٥ ص

مسقط -ش
تقدم كلية ويستفورد للإدارة ه فرصة للدارسين المتميزين لإكتساب مؤهلات دولية مرموقة من المملكة المتحدة فيما ينعمون بالراحة في المنزل أو المكتب أو أي مكان يختارونه. وتتمتع الجامعات الشريكة والهيئات المانحة لكلية ويستفورد للإدارة بأكثر من 150 عاما من التراث العريق الغني عن الذكر، والمعتمدة من قبل الهيئات المعنية في حكومة المملكة المتحدة.

رفع المستوى
وللطالب المنتظم الذي يرغب في متابعة درجة البكالوريوس أو الماجستير، ولصاحب العمل المهني الذي يرغب في رفع مستوى مؤهلاته لتحقيق الترقي الوظيفي، وللمسؤول التنفيذي الذي يطمح في الحصول على الدبلوم المهني لتعميق معارفه في صناعة محددة، من المؤكد أن جميعهم سيجدون البرنامج الدراسي الذي لا يفي وحسب بالمتطلبات التعليمية ولكن يحقق لهم أيضا الراحة التي تمكنهم من استكمال البرنامج الدراسي جنبا الى جنب مع مواصلتهم جدول أعمالهم المزدحم.
ويتحقق ذلك من خلال الاستفادة من قوة التكنولوجيا والمناهج الدراسية ذات الصلة بالأسواق الديناميكية الحالية، وتجمع فصول الدراسة التفاعلية منهجية التعلم والحصص المسجلة للمراجعة والمكتبات الإلكترونية ونماذج الدراسة الذاتية ودراسات الحالة ومهام الواجبات لتقدم منصات تعلم معاصرة متعددة.
والجمهور المستهدف في جيدكس هو في المقام الأول من المهنيين العاملين، على الرغم من ان للجامعة برامج مخصصة للطلبة المنتظمين الباحثين عن البرامج الجامعية والماجستير، كما أن الكلية حريصة على استهداف رؤساء ومديري الموارد البشرية والتدريب والتطوير بهدف الترويج لبرامجنا للتدريب الأكاديمي وتدريب الشركات.
ولديها كذلك مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج، وفي جيدكس ستقدم الكلية ماجستير إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال من تشارترد بانكر والدبلوم الوطني العالي والبكالوريوس مع مرتبة الشرف وبرامج الدبلوم المهنية وبرامج التنمية الإدارية.

نشر الوعي
والسبب الرئيسي للمشاركة في جيدكس هو نشر الوعي لدى المتعلمين أصحاب الطموح حول توفر مؤهلات عالية الجودة في المملكة المتحدة عند عتبة أبوابهم، وهناك فرصة لأخذ جولة دراسية دولية لمدة اسبوعين لبعض البرامج وفرصة لحضور دعوة خاصة في المملكة المتحدة وربما تناول العشاء مع نائب الرئيس، وخيارات دراسة مريحة للمهنيين المشغولين، وآخرها وليس أخيرها الرسوم الأقل مع خطة أقساط مرنة تأكيدا على القيمة مقابل المال.