ONCAMPUS تحاكي آمال الطلاب العمانيين

مؤشر الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٤٥ ص
ONCAMPUS تحاكي آمال الطلاب العمانيين

مسقط - ش

تقدم ONCAMPUS برامج تعليم ما قبل الجامعي تؤهل إلى مجموعة واسعة من دراسات المرحلة الجامعية ودرجة الماجستير في الجامعات الرائدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا.
وقد صممت برامجها للطلاب الدوليين الذين لا يستوفون شروط الإلتحاق مباشرة بالدراسة الجامعية، والاستفادة من الدعم الذي تقدمه في إعدادهم للتقدم إلى الجامعة التي يختارونها.
ومنذ العام 2008 ساعدت أكثر من 4 آلاف طالب في التقدم إلى أفضل الجامعات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا، ويتضمن برنامجهاسنة تأسيسة تؤدي إلى السنة الأولى للدراسة الجامعية، تحويل جامعي يؤدي الى السنة الثانية في الدراسة الجامعية، سنة واحدة دولية تؤدي إلى السنة الثانية في الدراسة الجامعية، تأسيس الماجستير ويؤدي إلى درجة الدراسات العليا.

مزايا دراسية
وتضمنONCAMPUS تقدم الطلاب إذ توفر تأهيل مضمون إلى أكثر من 500 درجة في الجامعات في جميع أنحاء العالم، وبرامج مرنة توفر الاختيار من بين برامج والتقدم الى مجموعة واسعة من الجامعات، لضمان المرونة وحرية الاختيار لجميع الطلاب. فضلاً عن تقديم الخبرة والجودة إذ تمثل الجامعة جزءا من مجموعة كامبريدج التعليمية، وهي أول مقدم لبرامج المؤسسة في المملكة المتحدة والرائدة في مجال توفير التعليم الدولي منذ العام 1952. وتخضع ONCAMPUS لمراجعة وكالة ضمان الجودة.
ويشعر الطلاب بأنهم جزء من الجامعة منذ اليوم الأول مع تواجد مقر مراكزها في الحرم الجامعي للكليات الشريكة، يستمتع طلابها بتجربة جامعية حقيقية في كافة برامجها.
تسعى ONCAMPUS للتواصل مع الطلاب في جيدكس لإطلاعهم على ما ما يمكن أن تقدمه، وتعرض المشورة والإجابة عن أي تساؤلات حول الدراسة في المملكة المتحدة أو أوروبا أو الولايات المتحدة، كما يمكنها تقديم المشورة حول خيارات الدراسة الفردية على أساس ما درسه الطلاب سابقا والأهداف التي يتطلعون اليها في المستقبل.
وفي جيدكس ستكون قادرة على تقييم الدراسة الأكاديمية للطلاب ومساعدتهم في تقديم طلب للإلتحاق بـ ONCAMPUS مباشرة بما لديهم من خبرة، ومن ثم لن يكون هناك وقتا ضائعا. ولدينا رغبة في دعم جهود التوظيف في سلطنة عمان، ونتطلع إلى التحدث إلى جميع الطلاب.