"أواصر" تشارك بنجاح في "كومكس 2016"

مؤشر الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٢٥ ص
"أواصر" تشارك بنجاح في "كومكس 2016"

مسقط - ش
اختتمت أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة، مشاركتها في معرض تقنية المعلومات والاتصالات (كومكس 2016)، والذي أقيم في الفترة من 12 وحتى 16 أبريل 2016 بمركز عمان الدولي للمعارض، بنجاح كبير عكسه حجم الإقبال الكبير والاهتمام اللافت من قبل زوار المعرض على الخدمات والعروض والأنشطة التفاعلية التي طرحتها الشركة في ظهورها العلني الأول للجمهور.
وقد لاقى جناحي أواصر التي شاركت بهما في المعرض حضوراً مميزاً من الزوار الذين أظهروا اهتماماً بالتعرف على باقات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة التي تقدمها الشركة لعملاء المنازل والشركات، وكذلك بخدمة الإنترنت بسرعة 1 جيجابت التي ستطرحها الشركة حصرياً ولأول مرة في السوق العماني قريباً. وتمكن الزوار من تعبئة نماذج إبداء الرغبة في التسجيل المبكر على هذه الخدمة.
تواجد الجناح الأول لأواصر في قسم "كومكس الأعمال" واستعرض خدمات عملاء المكاتب التجارية، فيما تواجد الجناح الثاني في قسم "كومكس التسوق" وخصص لعرض باقة خدمات الأفراد وعملاء المنازل.
وعلق المستشار التجاري بشركة "أواصر" م. محمد المدهون، على نجاح المشاركة في معرض كومكس 2016، قائلاً: "لقد أكد حجم الاهتمام الكبير الذي صاحب مشاركتنا الأولى في معرض كومكس 2016، على مدى تطور البنية التحتية لقطاع الاتصالات في السوق العماني واستعداده للانتقال لمرحلة جديدة في خدمات الإنترنت لتأتي شركة أواصر كاستجابة وتلبية لاحتياجات السوق بطرحها إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة الذي سيعمل على تمكين الأفراد والشركات كمحور هام لتعزيز المكانة الرائدة لسلطنة عمان في هذا القطاع".
وبدوره قال رئيس قسم التسويق بشركة أواصر عصام الإسماعيلي : "يسعدنا هذا الاهتمام الكبير من زوار معرض كومكس 2016 ، فبالإضافة إلى الإقبال الكبير على العروض الترويجية التي أطلقناها خلال مشاركتنا في المعرض، فقد لاقت الأنشطة التفاعلية ومسابقات مواقع التواصل الاجتماعي تجاوباً لافتاً عزز من استراتيجيتنا الهادفة إلى تطوير منصات مبتكرة للتواصل مع عملاءنا".
وكانت أواصر قد اطلقت عروض ترويجية مصاحبة لظهورها العلني الأول وشملت تقديم شهر اشتراك مجاني لعملائها الذين يقوم بالتسجيل في خدماتها أثناء فترة المعرض،كما قدمت الشركة لزوار جناحيها مجموعة من الجوائز القيمة للمشاركين في أنشطتها التفاعلية والفائزين في مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي أثناء فترة المعرض.