غدا..ثلاث مواجهات في دوري عمانتل لحساب الأسبوع السابع

الجماهير الأحد ٢٤/يناير/٢٠٢١ ١٥:٠٩ م
غدا..ثلاث مواجهات في دوري عمانتل لحساب الأسبوع السابع

مسقط-الشبيبة
يعود من جديد ضغط المباريات على أنديتنا وهذه المرة خلال الجولة السابعة بدوري عمانتل، بعد يومين فقط من مباريات الدور ربع النهائي للكأس الغالية .
وتشهد الجولة السابعة لدوري عمانتل التي تنطلق غدا ثلاث مباريات يلتقي من خلالها بهلاء فريق صحم صاحب المركز الأخير وعينه على تحقيق الانتصار الأول هذا الموسم، بعد 5 تعادلات متتالية مقابل هزيمة واحدة في حين أن صحم يبحث عن إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد النتائج غير المرضية هذا الموسم.
ويبحث الرستاق عن استغلال معاناة مسقط هذا الموسم، وتعويض خسارته في الجولة الماضية وهو مرشح لكسب نقاط مسقط، لكن الأخير بقيادة المدرب سلطان الطوقي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث والهروب من دوامة المراكز الأخيرة.ويواجه نادي النصر فريق نادي صحار في استاد السعادة الرياضي ويبحث النصر السادس عن إيقاف مسلسل هزائمه بعد تعرضه لهزيمتين في الدوري وواحدة في الكأس الغالية ، وذلك في مواجهة صحار الذي تعرض للهزيمة هو الآخر في الكأس الغالية وتستكمل الجولة بعد غد  الثلاثاء باقامة اربعة مواجهات ابرزهما الموقعتين الناريتين، حيث يواجه المتصدر السيب ملاحقه المباشر وصاحب المركز الثاني السويق، ويواجه صاحب المركز الثالث المصنعة فريق ظفار الرابع في جدول الترتيب.
ويبحث السيب عن ضرب عصفورين بحجر واحد، فهو يبحث عن الحفاظ على صدارته والابتعاد في الصدارة بفارق 6 نقاط في حال فوزه على السويق، فيما يسعى السويق لإلحاق الهزيمة الأولى بالسيب واللحاق به في صدارة الدوري.
ولن تكون مواجهة المصنعة وظفار أقل قيمة عن المواجهة الأولى، حيث يبحث المصنعة عن تحقيق الفوز والوصول الى الصدارة في حال تعثر السيب فيما يبحث ظفار عن مواصلة انتصاراته وتقليص الفارق مع السيب في حال فوزه على المصنعة وتعثر السيب في المباراة الصعبة أمام السويق.
وضمن نفس الجولة يستضيف نادي عمان فريق نزوى في مواجهة لتعويض خيبة الأمل في الفترة الأخيرة، بعد خروج الفريق من الكأس ونتائجه المذبذبة في الدوري رغم الانتدابات الجيدة والتحضيرات الجيدة، وتلقى مدرب نادي عمان علي الخنبشي دفعة معنوية من رئيس النادي الذي جدد الثقة به.
ويسعى الاتحاد لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد أن حقق الفوز الأول في الجولة الماضية على حساب النصر، وذلك عندما يحل ضيفا على النهضة الجريح صاحب المركز قبل الأخير.