نيمار مهدد بالايقاف..رأس برشلونة لا يستحمل صداع جديد

الجماهير الاثنين ١٨/أبريل/٢٠١٦ ٢١:٣٦ م
نيمار مهدد بالايقاف..رأس برشلونة لا يستحمل صداع جديد

وكالات - ش
فشل نادي برشلونة الإسباني بالأمس في الفوز على ضيفه فالنسيا في إطار مباريات الدوري الإسباني بالجولة 33 من الموسم الحالي وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو بفوز الخفافيش بهدفين مقابل هدف ليتوقف العملاق الكتالوني عند النقطة رقم 76.
مازال يتواجد برسا في المركز الأول ولكنه يتساوى مع صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد الآن ويفرق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد وعادت الليغا متاحة للجميع في تلك الجولات الخمسة الأخيرة.
وفي ظل الأداء والمستوى السيء من معظم لاعبي البلوغرانا ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بأداء سلبي للغاية وأهدر الكثير من الفرص السهلة كما أبطئ الكثير من الهجمات.
وكما هي العادة حدثت الكثير من المشادات بين نجم السيلساو ولاعبي الفريق الخصم طوال المباراة مما جعله يعتدي على نجم الخفافيش بارغان وذكرت بعض التقارير الإسبانية في بعض الصحف أن صاحب ال24 عامًا قد تعرض له أيضًا في الممر المؤدي لغرفة الملابس.
يذكر أن الإتحاد الإسباني لكرة القدم قد يعاقب لاعب البلوغرانا بالإيقاف من المباراة المقبلة أو أكثر عقب التحقيق فيما فعله للاعب الفريق الضيف وقد يكون إيقاف النجم البرازيلي هو الضربة القاضية للعملاق الكتالوني في المباريات القادمة ويخسر الدوري في جولاته الأخيرة بعد أن كان متفوقًا بتسع نقاط عن صاحب المركز الثاني.