‏Galaxy S20 FE 5G .. هدية سامسونج للشباب بكل الحب

مؤشر الخميس ١٤/يناير/٢٠٢١ ٢٠:٤٦ م
‏Galaxy S20 FE 5G .. هدية سامسونج للشباب بكل الحب

مسقط - الشبيبة 

كشفت شركة سامسونج، عملاق التكنولوجيا الكورية مؤخرا عن واحد من أفضل إبداعاتها التي اعتبرتها هديتها المفضلة للشباب .. إنها هاتف Galaxy S20 FE والذي جاء بعد الاستماع إلى آراء عشاق Galaxy ودراسة اختياراتهم. 

صمّمت شركة سامسونج هاتف Galaxy S20 Fan Edition خصيصا للشباب، فجاءت بهاتف فريد من نوعه بمواصفات فائقة ونماذج عصرية فاخرة، يحتفي بشغفهم وإبداعاتهم، ويرضي أذواقهم ويحقق تطلعاتهم في عالم الهواتف المتنقلة العصرية، ويمكّنهم من التعبير عن كل ما يحبون بالطريقة التي يرغبون فيها بكل سهولة ويسر .

الهاتف العصري الفريد من نوعه جاء متميزا ومتفوقا علي الكثير من الهواتف الأخرى في عالم الهواتف الذكية فقد جاء هاتف Galaxy S20 FE بكاميرات استثنائية متعددة المزايا، بحيث يمكنها أن تجعل من كل شاب وفتاة صانع محتوى محترف فيصل من خلاله لعالم الشهرة وحتى المال إن أراد، فمن خلال جمع كاميرات الهاتف بين التقريب البصري 3x والتقريب فائق الدقة 30x، سيمكن حامله من التقاط صور بعيدة بشكل رائع دون أن تتحرك بوصة واحدة. وبفضل أكبر مستشعر ثنائي البكسل في Galaxy، لن تمنعك الإضاءة المنخفضة أثناء الليل من التقاط صور زاهية فائقة الوضوح. ويمكنك أيضاً أخذ لقطات متعددة في وقت واحد، ومعالجتها في صورة ليلية واحدة مع تفاصيل أكثر. أما إذا كنت تهدف إلى جذب انتباه المتابعين بالمحتوى الخاص بك، فإن ميزة "اللقطة الواحدة - Single Take" تضمن لك التصوير والاحتفاظ بتنسيقات متعددة في لحظة وبنقرة واحدة فقط. كل ما عليك فعله هو التصوير لمدة تصل إلى 15 ثانية ثم ترك هاتفك يقوم بالعمل المدهش. بمجرد أن ينتهي من معالجة المحتوى، توجّه إلى المعرض لاكتشاف مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور وغيرهم الكثير.

قوة جبارة

ومما يدعم هاتف Galaxy S20 FE ويعطيه قوة جبارة إضافية بطاريته التي تعد انعكاساً لقوة طموحك كما إنها تواكب إلهامك الذي لا ينتهي، حيث تستمر معك لأوقات أطول مما يعزز من استخدامك للهاتف منى ووقتما شئت.

وتعمل البطارية الذكية التي تبلغ سعتها 4500mAh على توفير الطاقة لتعزز أدائك خلال أيامك الطويلة، بالإضافة إلى حفظ الطاقة بشكل ذكي ومبتكر لأجل الأوقات التي تحتاجها فيها.

ألوان الأناقة

ومن المميزات الأخرى في الهاتف الرائع مجموعة الألوان المتعددة التي يأتي بها، حيث يتاح بمجموعة واسعة من الألوان الظلّية الجذابة وطبقة نهائية غير لامعة تتميّز بالأناقة، سيرتقي هاتف Galaxy S20 FE بأسلوبك في أي مكان. تميّز عن الأخرين واختر لوناً فريداً يعبّر عن شخصيتك الاستثنائية، بما في ذلك الألوان المحايدة الأنيقة مثل؛ الأزرق الكلاود والأبيض الكلاود، ومجموعة الألوان الباستيل الساحرة كاللافندر الكلاود والأخضر الكلاود، بالإضافة إلى الألوان الزاهية النابضة بالحياة مثل؛ الأحمر الكلاود والبرتقالي الكلاود.

ابدع مع #withGalaxy

إذا كنت من فريق المعجبين بهواتف Samsung Galaxy، فبالتأكيد ستنال منصّة "ابدع مع #withGalaxy" على أكثر من إعجابك! صُمّمت هذه المنصّة خصيصاً لهواة Galaxy الحقيقيين الذين يملكون شغفاً بالإبداع والابتكار والتعبير عن أنفسهم. إنها المساحة الأكثر تميّزاً لإظهار إمكانياتك وقدراتك الإبداعية، إذ بإمكانك الظهور في الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنية ""Ain't Gonna Stop، وهي نتاج تعاون فنّي بين سامسونج واثنين من أشهر الفنانين في دول الخليج العربي، وهما؛ دافي وفليبراتشي.

خبر سار لعشاق سامسونج

ومن الأخبار السارة لعشاق سامسونج أيضا: ستستمر سامسونج في دعمك ومساندك طالما أنك شغوف بالإبداع مع #withGalaxy. لذا، استمر في مشاركتنا مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على فرصة الظهور في الفيديو الموسيقي وربح هاتف Galaxy S20 FE! .

ويمكنك مشاهدة الفيديو الموسيقي الذي أعدّه هواة Galaxy المبدعين عبر الرابط التالي:

https://youtu.be/QLf1wX_emGk‏