محافظ البريمي يستمع لتطلعات ورؤى المواطنين في قرى المحافظة

بلادنا السبت ٠٩/يناير/٢٠٢١ ١٤:٣٣ م
محافظ البريمي يستمع لتطلعات ورؤى المواطنين في قرى المحافظة

مسقط - الشبيبة

ضمن سلسة الزيارات التي يقوم بها لقرى ولاياتمحافظة البريمي، زار محافظ البريمي سعادة السيد الدكتور حمدبن أحمد البوسعيدي قُرى المعلقةوالحيل والرابي وواسط بولاية البريمي وقرية ودايالحيول بولاية محضة، بمعيِّة كُلٍّ والي ولاية البريمي سعادة الشيخ صالحبن ذياب الربيعي، و والي ولاية محضة سعادة الشيخعبدالله بن سالم الفارسي،و مدير عام بلدية المحافظة محمد الشحي،ومساعده المهندس موسى العبري، و مدير بلدية البريمي جمعةالفزاري،و مدير بلدية محضة خليفةالدوحاني.

المحطة الأولى كانت قرية المعلقة، وفيها التقىبالمواطنين الذين رحبوا بالزيارة، ثم تقدموا بمقترحاتهم المتعلقة بقطاع الطرق والإنارة وتفعيلبعض الخدمات الضرورية في مستشفى واديالجزي بما يتلاءم واحتياجاتهم في مختلف الظروف لاسيما الحالات الطارئة.

بعدها توجه سعادته والمرافقون له إلى قرية الحيلالتي تتميّز بأجواها المعتدلة على مدار العام نظرالموقعها المميز، حيث اقترب سعادته من المواطنين الذين تقدموا بعدد من الطلبات المتمثلة في رصفالطريق المؤدي إلى المساكن الاجتماعية وتهيئة النفقالمؤدي إلى القرية.

أما قرية الرابي فكانت المحطة الثالثة في مسار هذهالزيارة، حيث تجول سعادته في عدد من المواقعواستمع إلى حديث المواطنين الذين أبدوا مقترحاتهمالرامية إلى تسوية المردم القديم وعمل سياج لمجرىالوادي وتهيئة النفق الذي يربط طرفي القرية.

أهالي قرية واسط كانوا على موعد مع هذه الزيارةأيضا، حيث اصطحبوا سعادته والمرافقين له إلى عددمن المواقع للوقوف عليها عن قرب، ومنها أحد المواقعالتي تعمل فيها إحدى الشركات ومن خلالها تطرقواإلى عدم التزام الشركات بالسلوكيات الواجب اتباعهابعد الانتهاء من عملها، منها ترك المخلفات في الموقعنفسه، متسببة بذلك في تشويه المنظر العام، الأهاليتحدثوا أيضا عن أهمية تسوية المنطقة الواقعة أمامالمساكن الاجتماعية، وعمل تصريف للمياه الناتجةمن هطول الأمطار .

المحطة الأخيرة كانت قرية وادي الحيول، وفيها طرح الأهالي العديد من النقاط تلخصت في أهمية استحداث مخططات سكنية نظرا لشح الأراضي في المنطقة .