رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية: تهنئة صادقة لكل من جعل عُمان تهنأ بالأمن والأمان والسلام

بلادنا الأربعاء ٠٦/يناير/٢٠٢١ ١٥:٠٤ م
رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية: تهنئة صادقة لكل من جعل عُمان تهنأ بالأمن والأمان والسلام

مسقط - الشبيبة

هنأ سعادة الدكتور/ سعيد بن حمد الربيعي ، رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية ،
، بيومهم السنوي والذي يصادف الخامس من يناير من كل عام.

وجاءت التهنئة كالتالي :

تطل على هذا الوطن المعطاء أيام مشرقة وماجدة، ومن هذه الأيام يوم شرطة عُمان السلطانية والذي حدد أن تكون في الخامس من يناير من كل عام. وهو يوم خالد وساطع يسطّر على جبين الأمة ما حققته من مكتسبات وما وصلت إليه من منجزات وما أرسته من بنية أساسية متينة تمكنها للإنطلاق نحو المستقبل المشرق بثقة واقتدار وعزيمة وثبات.

إن الاحتفال بهذا اليوم يعد احتفاء بأحد النماذج الرائدة من المنجز الوطني يتمثل في شرطة عُمان السلطانية التي تعد شريكاً حقيقياً ومحوراً في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة بالبلاد. كما تعتبر منظومة أمنية متكاملة ومتفاعلة مع مختلف مؤسسات المجتمع ومستجيبة مع متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال ما توفره من دعم وخدمات متقدمة تلامس كل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن، مسخرة من أجل ذلك كل طاقاتها وإمكاناتها البشرية والمادية، في سبيل تقديم أفضل ما يمكن لتحقيق رضا المستفيد على مستوى عالٍ من الجودة والسرعة الممكنة.

وفي هذا اليوم الوطني نشيد بما وصلت إليه شرطة عُمان السلطانية من تقدم واضح وخصوصاً في خدمات الحكومة الإلكترونية وتميزها في هذا الجانب. إذ أن المتتبع والمستفيد من الخدمات الشرطية يلمس مدى التقدم في هذا الإطار. وغدت شرطة عُمان السلطانية أنموذجاً يحتذى به في مجال الخدمات الإلكترونية المقدمة للمجتمع، وقطعت شوطاً كبيراً وتقدماً مشهوداً، وعملاً ملموساً، وعلى مستوى عالٍ من الأمان والموثوقية والمصداقية ولهذا كلمة تقدير واعتزاز تسجل في هذا اليوم من أيام الوطن العزيز لكل منتسب لجهاز شرطة عُمان السلطانية.

وتهنئة صادقة للساهرين على أمن هذا الوطن خالصة لكل من جعل عمان تهنأ بالأمن والأمان والسلام تحت وارف قائد نهضتها المتجددة حضـــــــرة صاحب الجـــلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه –

وكل عام وعمان في تقدم ونمو وازدهار بعون الله تعالى وتوفيقه.