سعيًا لإثراء السياحة المحلية.. مجموعة عُمران تدشن نقاط خدمة مركبات التخييم المتنقلة

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠٢١ ١٦:٢٤ م
سعيًا لإثراء السياحة المحلية.. مجموعة عُمران تدشن نقاط خدمة مركبات التخييم المتنقلة

مسقط - الشبيبة

 دشنت مجموعة عُمران – الذراع التنفيذية الحكومية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – نقاطا لخدمة مركبات التخييم المتنقلة في ثلاثة من أصولها الفندقية، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى إثراء السياحة المحلية من خلال تقديم خدمات ومزايا فريدة من نوعها موجهة إلى المواطنين والمقيمين وتعزيز المنتجات السياحية المرتبطة بأنشطة التخييم.

وتوفر النقاط مجموعة من الخدمات تشمل توصيل التيار الكهربائي (110-120 فولت) وخدمة التزود بالماء وخدمة الصرف الصحي، حيث اختارت المجموعة مواقع تشغيل هذه النقاط في أبرز المواقع السياحية الجاذبة للزوار للاستمتاع بتجارب التخييم القريبة من الوجهات السياحية والأصول الفندقية لمجموعة عُمران، وهي ضيافة أتانا صلالة وضيافة أتانا الأشخرة، ومحمية رأس الجنز للسلاحف.

وحول ذلك قال المهندس/ خالد بن محمد العجمي – مدير إدارة المشاريع الخاصة بمجموعة عُمران: "شهدنا خلال الفترة الماضية إقبالا متناميا على استخدام المركبات السياحية المتنقلة من قبل هواة استكشاف الطبيعة والمغامرات، وفي ضوء ذلك ارتأت المجموعة تقديم هذه الخدمات المتفردة في عدد من الوجهات السياحية، وذلك تلبية لتطلعات الزوار وسعيا إلى تعزيز تجاربهم السياحية، علاوة على استقطاب السياح من مختلف مناطق السلطنة."

وستوفر أصول الضيافة هذه الخدمات للزوار بما يعزز من تجربتهم السياحية من خلال استفادتهم من مختلف المرافق والخدمات المقدمة في هذه الأصول. وبإمكان الزوار الراغبين في حجز الخدمة التواصل مباشرة مع أصول الضيافة للتعرف على كافة الخدمات المقدمة وآلية الحجز.

تسعى مجموعة عُمران الى إستحدات منتجات وخدمات سياحية تتواكب مع اهتمامات الزوار والسياح في مختلف أصولها ووجهاتها السياحية. كما تعد المرافق والخدمات المرتبطة بالتخييم من المنتجات السياحية الواعدة التي تسهم في تحقيق قيمة مضافة في القطاع السياحي بالسلطنة، حيث تتماشى هذه الجهود مع مساعي المجموعة التي تهدف إلى تحفيز نمو القطاع السياحي، وتعزيز مساهمته في خطط التنويع الاقتصادي، دعما لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.