الطيران العماني يرفع وتيرة رحلاته إلى مدينة دبي

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠٢١ ١٥:٠٨ م
الطيران العماني يرفع وتيرة رحلاته إلى مدينة دبي

مسقط - الشبيبة

بدءاً من 11 يناير الجاري، يعزز الطيران العماني وتيرة رحلاته إلى مدينة دبي لتصبح بواقع خمس رحلات أسبوعية. حيث سيسير الناقل الوطني لسلطنة عمان عملياته من وإلى دبي في أيام الأحد ، والأثنين ، والأربعاء ، والخميس ، والجمعة.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com