كلية البيان تمنح «الدرع الفخرية» لأحد خريجيها

بلادنا الاثنين ١٨/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٠٥ ص
كلية البيان تمنح «الدرع الفخرية» لأحد خريجيها

مسقط -
أقامت كلية البيان حفلا تكريميا للمجيدين من خريجيها الذين استطاعوا بعد تخرجهم أن يقدموا أعمالا متميزة تسهم في تطوير أداء زملائهم الطلبة. وقد كرمت نائبة عميد الكلية موضي بنت جمعة الغيلانية الطالب المتخرج عبدالله البلوشي بدرع البيان الفخرية؛ وذلك للجهود الكبيرة التي بذلها خلال سنوات دراسته في الكلية وحتى بعد تخرجه.

وقالت: إننا في كلية البيان أوجدنا تقليدا جديدا يتمثل في تكريم المجيدين من طلبتنا الخريجين كجزء من تواصل الكلية مع خريجيها وتعزيز هذا التواصل بأشكال وأساليب عديدة، ما ينعكس على نوعية الخبرات التي تقدمها الكلية لعموم الطلبة وإيجاد أواصر وثيقة تربط بين جميع الطلبة والمؤسسة التي تلقوا فيها علوم تخصصهم الأكاديمي.

وأضافت: نحتفي اليوم بتكريم واحد من أبرز خريجي كلية البيان وهو الطالب المتخرج عبدالله بن مختار البلوشي الذي لم تنقطع صلته بالكلية على الرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات على تخرجه، حيث يستثمر كل مناسبة ليعبر فيها عن انتمائه الحقيقي للكلية، فكان مثالا للطالب الذي يسعى لتقديم خبراته المكتسبة في حقل الإعلام لصالح زملائه الطلبة الذين لا يزالون يواصلون مسيرتهم العلمية، كما أنه لا يدخر وسعا للمشاركة في كل الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الكلية، وتقديرا للجهود والخدمات التي قدمها البلوشي للكلية فقد كان هو الطالب الأول الذي يحظى بتكريم الكلية بمنحه درع البيان الفخرية وشهادة تقديرية لتكون حافزا ومشجعا لجميع طلبة البيان سواء الذين تخرجوا منها أو الذين لا يزالون على مقاعد الدراسة وبذلك نفتح بابا للمنافسة الشريفة من المساهمة في نقل الخبرات بين مختلف الأجيال.

بعد ذلك قامت نائبة العميد بتوزيع شهادات التقدير على عدد من الطلبة المتميزين في الكلية، كما شهد الحفل تكريم رئيسة وحدة المتطلبات العامة في الكلية ريجني جليفري تثمينا لجهودها في تقديم أفكار خلاقة ومبدعة لتطوير الأداء الأكاديمي في الكلية.

وشمل التكريم كلا من الطلبة: حسن البلوشي ومحمد الرقيشي وعزان البلوشي وأصيلة البلوشية ومحمد العجمي وشيماء البلوشية ورقية النبهانية.