218 موقعا و27 مخالفة تنفذها بلدية جنوب الشرقية للمنشآت قيد الإنشاء

مؤشر الاثنين ٠٤/يناير/٢٠٢١ ١٤:٤١ م
218 موقعا و27 مخالفة تنفذها بلدية جنوب الشرقية للمنشآت قيد الإنشاء

مسقط - الشببية

في إطار الاهتمام البالغ الذي توليه بلدية جنوب الشرقية في متابعة المباني قيد الإنشاء والوقوف على مدى التزام الاستشاريين والمقاولين بالاشتراطات الفنية أطلقت دائرة الشؤون الفنية حملة التفتيش على المباني قيد الإنشاء التي نفذتها الدائرة بالتعاون مع بلديات المحافظة والتي تهدف الى إيصال رسالة هادفة للاستشاريين والمقاولين والمجتمع بأهمية التقيد بالقوانين والاشتراطات الفنية التي يجب مراعاتها أثناء الشروع في البناء حيث دشنت الحملة بولاية صور بحضور المختصين وبمشاركة الموظفين وأولت بلدية جنوب الشرقية بدورها استعدادها التام للحملة.

فقد وضعت دائرة الشؤون الفنية برنامجا شاملا لإنجاح الحملة يضم المواقع التي ستشملها الزيارات الميدانية لمتابعة المباني قيد الإنشاء بكافة ولايات المحافظة.

فقد قام المختصون بزيارة 41 موقعا بولاية صور وتم من خلالها تحرير مخالفة فنية واحدة وإنذار، وفي ولاية جعلان بني بو علي بلغ عدد المباني قيد الإنشاء التي تم زيارتها 77موقعا وحررت من خلالها 18 مخالفة وإنذارين، كما قام المختصون بزيارة 30 موقعا بولاية جعلان بني بو حسن . أما بولاية الكامل والوافي تم تحرير 4 مخالفات وإنذار واحد نتاج لزيارة المختصين30موقعا بالولاية، وفي ولاية مصيرة قام المختصون بزيارة 40 موقعا حرر من خلالها 4مخالفات.

والجدير بالذكر بأن بلدية جنوب الشرقية تسعى دائما لتنفيذ مثل هذه الحملات بصورة دورية للوقوف على مدى التزام الاستشاريين والمقاولين بالقوانين والإشتراطات الفنية المعمول بها.