قيس اليوسف: شرطة عمان السلطانية .. جهود واضحة وتضحيات مقدرة

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠٢١ ١٤:١٣ م
قيس اليوسف: شرطة عمان السلطانية .. جهود واضحة وتضحيات مقدرة

مسقط - الشبيبة

هنأ معالي قيس بن محمد اليوسف ، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، منتسبي شرطة عمان السلطانية بمناسبة اليوم السنوي للشرطة والذي يأتي في الخامس من يناير من كل عام.

وجاءت تهنئة معاليه كالتالي:

يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن أخوتي موظفي وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار أن أرفع أطيب التهاني وأجل التبريكات إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه – ولجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية بمناسبة يوم شرطة عمان السلطانية الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام ، كما أتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير على جهودهم الواضحة وتضحياتهم المقدرة فهم مدعاة للفخر والاعتزاز في هذا الوطن العزيز.

 لقد أوكلت لشرطة عمان السلطانية أجسم المهام ، بل وأشرفها ، وهي تحقيق الأمن والسلام في هذا الوطن ، فالأمن والاستقرار ركيزة أساسية من ركائز التنمية ، وهو عامل أساس يضمن قدرتنا على النهوض في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

 كما لا يفوتني في هذا المقام أن أشيد بالإنجازات المتوالية والتطور والتقدم المستمر الذي تشهده شرطة عمان السلطانية في جميع المجالات وخاصة المرتبطة بالتجارة والصناعة والاستثمار وللمواطن بشكل عام ، لتواصل بجهدٍ وسعي حثيث في خدمة شعب عمان بأعلى درجات الإجادة والكفاءة ، فلكم منا التحية والتقدير.

حمى الله عُمان سلطاناً وأرضاً وشعباً ، وكل عامٍ والجميع بخير.