صحار بطلا لكأس شركة مجيس للخدمات الصناعية لكرة القدم الشاطئية

الجماهير السبت ٠٢/يناير/٢٠٢١ ١٦:٤٤ م
صحار بطلا لكأس شركة مجيس للخدمات الصناعية لكرة القدم الشاطئية

مسقط - الشبيبة

اختتمت مسابقةً كأس شركة مجيس للخدمات الصناعية لكرة القدم الشاطئية لأندية محافظة شمال الباطنة تحت رعاية سعادة خالد بن سالم السيل الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب، والتي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الفترة 27-31 من شهر ديسمبر.

حيث توج نادي صحار بطلا للمسابقة بعد منافسة مثيرة بين صحار وفريق نادي السلام بنتيجة4/5.

الجدير بالذكر ، تمكن فريق نادي صحار في مباريات نصف نهائي كأس المسابقة من الفوز على فريق نادي صحم بركلات الترجيح 3/4 بعد أن تعادلت المباراة بنتيجة 4/4.

كما تمكن فريق نادي السلام من الفوز على فريق نادي السويق بنتيجة 3/5 ، ليصعد إلى الدور النهائي كلا من نادي صحار ونادي السلام.

في ختام المسابقة كرم راعي الحفل سعادة خالد بن سالم السيل الغساني كلا من الفريق الفائز بالمركز الأول وأفضل حارس وأفضل لاعب وهداف المسابقة، كما تقدمت المديرية بجزيل الشكر والإمتنان لشركة مجيس للخدمات الصناعية لدعمها للمسابقة، ووجهت المديرية شكرها أيضا للاتحاد العماني لكرة القدم ولحكام المسابقه ولأندية المحافظة الستة والفرق الاعلامية وقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة ومستشفى الرفاعة على المشاركة وتنظيم المسابقة.

شارك في هذه المسابقة جميع أندية المحافظة الستة (السلام، صحار، مجيس، الخابورة، السويق، صحم)، حيث هدفت المسابقة إلى تفعيل رياضة كرة القدم الشاطئية وإتاحة الفرصة لممارسيها لأبراز مواهبهم، وانتقاء اللاعبين المجيدين للانضمام للمنتخبات، كما ستضيف هذه المسابقة حراك رياضي وتنافس في رياضة جديدة على مستوى السلطنة.