المركز الطبي المتقدم الإيراني: أفضل رعاية لك ولأسرتك

مؤشر الخميس ٣١/ديسمبر/٢٠٢٠ ١١:٤٩ ص
المركز الطبي المتقدم الإيراني: أفضل رعاية لك ولأسرتك

مسقط - الشبيبة

الدكتور بهزادغودسينيا رئيس مجلس الإدارة يجيب على أسئلة متعلقة بالمركز الطبي المتقدم الإيراني

أخبرنا بإيجاز عن رحلة المركز الطبي المتقدم حتى الآن ورؤيته وهدفه ورسالته. وكم من الوقت استغرق بناؤه؟

المركز الطبي المتقدم هو عيادة متعددة التخصصات يديرها أطباء واستشاريون إيرانيون من ذوي الخبرة والمعاملة الحسنة، ويقوم بإدارة المركز وتشغيله شركاء دوليون لتقديم رعاية صحية عالية الجودة لجميع المرضى.

مهمتنا هي تحسين نوعية الحياة من خلال توفير رعاية صحية على مستوى عالمي في بيئة تركز على المريض. ورؤيتنا تتمثل في تقديم رعاية صحية متطورة لمرضانا في سلطنة عمان. أما أهدافنا فتتمثل في الحصول على أعلى مستوى من رضى زوارنا، وتقديم أعلى مستوى من الكفاءة الطبية، وتحويل مشاعر الألم إلى فرح عند الزيارات الطبية، وتوفير أفضل مكان عمل لموظفينا وأطبائنا، وتطوير الخدمات من أجل الوصول إلى جودة أفضل وسهولة في التعامل.

بدأنا في بناء حلمنا في أن يكون لدينا أفضل مركز طبي إيراني هنا في مسقط عام 2016، والآن تحقق الحلم لنخدم الناس بأفضل طريقة ممكنة.

ما هي الخدمات التي يقدمها المركز الطبي المتقدم؟

مركزنا مفتوح من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء، لذلك فنحن نقدم خدماتنا على مدار 13 ساعة في المركز، إضافة إلى الاستجابة وتقديم المشورة على مدار الساعة للمرضى الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة. وكذلك لدينا قسم خاص بكبار الشخصيات يتضمن خدمات سريعة غير روتينية، وكذلك خدمة نقل المرضى من بيوتهم إلى المركز، بالإضافة إلى خدمات رعاية الأطفال لمن يحضرون إلى المركز ومعهم أطفالهم. ولدينا أيضا مختبر وصيدلية في المركز وكذلك خدمة التوصيل المجاني لكبار الشخصيات.

ونحن نستخدم أحدث المعدات الطبية ومواد استهلاكية عالية الجودة لعلاج المرضى، مما يزيد من مستوى رضا المرضى بالنظر إلى خبرة وتجربة الأطباء في مركزنا. ويقوم فريقنا بمتابعة علاج المريض بشكل مستمر حتى بعد مغادرته للعيادة وذلك من أجل تحقيق الشفاء التام للمريض.

أخبرنا عن الطاقم الطبي. من أي البلاد هم وما هي تخصصاتهم؟

يعمل لدينا أطباء ذوي خبرة عالية في تخصصات مختلفة مثل الأمراض الجلدية والأمراض الباطنة وطب الأطفال وأمراض النساء وطب الأسنان، ومعظمهم من إيران، ولديهم خبرات تزيد عن العشرين عاما. ومن المهم أن نذكر أنهم أساتذة جامعيون بارزون وهم أعضاء معروفون في الجمعية الطبية الإيرانية ولديهم طرق علاج حصرية ومؤهلات علمية في تخصصاتهم.

ما التوقعات التي يمكن أن يجدها المرضى عند زيارتهم للمركز الطبي المتقدم؟

عندما يأتي المرضى لزيارة مركزنا، فإنهم في البداية ينسون الشعور بالمرض، لأن جو العيادة مريح للغاية ومصمم بشكل مريح. فبداية من الدخول ثم ما يليه من مراحل مختلفة إلى إجراءات الخروج، سنوفر لجميع مرضانا رحلة من الراحة والفرح.

هل هناك أي خدمات عبر الإنترنت؟

بسبب وباء كورونا، فإننا نهتم جدا بسلامة مرضانا وأطبائنا. فيمكن للمرضى حجز مواعيدهم عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني (AMCpolyclinic.com) وكذلك عبر رقم الهاتف 91717395. ولدينا أيضا استشارات عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني لمن يضيق بهم الوقت عن زيارة العيادة وهم بعيدون عن المركز.

هل هناك أي خطط لفتح المزيد من الفروع في سلطنة عمان؟

أعتقد أن جميع المؤسسات تحب أن يكون لها أكثر من فرع وخاصة المراكز الطبية. ونحن لا نحب أن يسافر مرضانا مسافات طويلة لزيارة أطبائنا، بل نريد أن تكون عياداتنا قريبة منهم.

ما هي خططكم المستقبلية؟

نعتزم الترقية من عيادة يومية متخصصة إلى مستشفى متخصص في مسقط، كما نخطط لفتح فرع آخر في سلطنة عمان.