مشاركة هولندية من جامعة ستندن للعلوم التطبيقية

مؤشر الاثنين ١٨/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٠٦ ص
مشاركة هولندية من جامعة ستندن للعلوم التطبيقية

مسقط-ش
ستقوم جامعة ستندن للعلوم التطبيقية، التي يقع مقرها الرئيسي في ليوفاردن بهولندا، بالمشاركة في معرض جيدكس 2016 المقرر إقامته في الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري. وهذه الجامعة هي مؤسسة ديناميكية دولية تضم نحو 11000 طالب 25% منهم يأتون من خارج هولندا. كما تستضيف أكبر دراسات لإدارة الفنادق وإدارة السياحة في أوروبا.
كما تقدم أيضا دراسات في الإدارة في مجالات الترفيه والأعمال والخدمات اللوجستية والتجزئة والإعلام باللغة الإنجليزية. وتشمل جميع برامج البكالوريوس تدريبا داخليا إلزاميا من أجل إنشاء ارتباط قوي بسوق العمل.
وفي جيدكس، ستسعى الجامعة إلى جذب الطلاب الذين يخططون للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير. فهي تقدم مجموعة متنوعة من الدورات في برنامج البكالوريوس مثل إدارة الأعمال التطبيقية وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الضيافة وإدارة النقل والإمداد وإدارة الترفيه ووسائل الإعلام والتعليم وإدارة السياحة. ويركز برنامج الماجستير على إدارة الضيافة والخدمة والدراسات السياحية.
والجامعة ستعرض في جيدكس لأنها ترى أن هذه هي أفضل وسيلة للوصول إلى الشباب الموهوبين في سلطنة عمان الذين يبحثون عن تعليم عالي الجودة في الخارج. إنها فرصة كبيرة للالتقاء بالطلاب وتعريفهم وجها لوجه بالدورات والبرامج التي تقدمها الجامعة.