مكتب مجلس الدولة يناقش عددا من الموضوعات المقترحة للدراسة خلال دور الانعقاد الحالي

بلادنا الأربعاء ٢٣/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٥:٠١ م
مكتب مجلس الدولة يناقش عددا من الموضوعات المقترحة للدراسة خلال دور الانعقاد الحالي

مسقط - الشبيبة

ناقش مكتب مجلس الدولة اليوم الأربعاء ، عددا من الموضوعات المقترحة لدراسة خلال دور الانعقاد الحالي، وذلك في اجتماعه الأول لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السابعة، برئاسة معالي الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة، وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الأمين العام للمجلس.

واستضاف المكتب في هذا الشأن المكرمة الدكتورة رئيسة لجنة الثقافة والاعلام والسياحة، والمكرم المهندس مقرر اللجنة، لمناقشتهما حول المواضيع المقترحة من قبل اللجنة لدراستها خلال دور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السابعة.

كما استضاف مكتب المجلس خلال الاجتماع رئيس اللجنة الاجتماعية، والمكرم الدكتور مقرر اللجنة، لمناقشتهما حول الموضوعات والمقترحات المقدمة من اللجنة والتي تنوي دراستها خلال دور الانعقاد السنوي الحالي.

وتطرق مكتب المجلس بالنقاش كذلك إلى برنامج عمل اللجان الدائمة بالمجلس خلال دور الانعقاد السنوي الحالي، كما تناول الاجتماع التقرير المقدم من اللجنة الاقتصادية الموسعة حول " التقرير السنوي لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة لعام٢٠١٨م.

واطلع المكتب على عدد من التقارير المقدمة من الأعضاء حول مشاركاتهم في الاجتماعات البرلمانية العالمية والعربية، إضافة إلى الاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في الاجتماع السابق للمكتب، وتقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع.

وفي ختام الاجتماع حدد مكتب المجلس موعد وبنود جدول أعمال الجلسة العادية الثالثة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السابعة.