الموج مسقط يُقدم واي فاي مجاني لزوار الممشى

مؤشر الاثنين ١٨/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٢٠ ص

مسقط - ش
في إضافة جديدة لتنوّعه الفريد في الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية المُثرية، قام الموج مسقط بتعزيز قلبه النابض بالحياة ’الممشى‘ بشبكة واي فاي مجانية ليؤكد على إعادة تعريف مفهوم الضيافة والترفيه من خلال توفير وجهة متكاملة تُشكل مزيجاً فريداً يضم 69 منفذ بيع ووحدة تجارية من بينها 25 مطعم ومقهى.
وقد أصبح الممشى يُشكل مقصداً ترفيهياً يستضيف العديد من الأنشطة والفعاليات المبتكرة مثل سوق السبت، والأمسيات الموسيقية، فضلاً عن عدد من المعارض الفنية والفعاليات الخاصة بالأطفال. وقد قام الموج مسقط بتقديم هذه الخدمة الجديدة في مناطق المشاة بممشى ومرسى الموج حيث تتم إدارتها بفعالية وكفاءة عالية لضمان إثراء تجربة زواره بخدمة اتصال في كل الأوقات. ومن المقرر أن توفر شركة عُمانتل شبكة الواي فاي المجانية هذه والتي من المتوقع أن تُمكَن ما يزيد عن 10 آلاف زائر يومياً من الاتصال بالإنترنت.
وتعليقاً على ذلك: قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط ناصر الشيباني، : "يأتي زوارنا إلى الممشى لأغراض متعددة من بينها تناول وجبة سريعة، أو الاستمتاع بغداء عمل، أو لقاء الأصدقاء ، أو إقامة المُناسبات العائلية الكبرى، أو التمتع بالتسوق فى إحدى المحلات. ولقد أطلقنا هذه الخدمة وفقا لأحدث تقنيات الاتصالات بهدف تقديم أفضل تجربة ترفيهية ممُكنة لزوارنا من كافة الفئات من خلال ابتكار وإضافة المزيد من الخدمات المميزة لضمان حصولهم على أسعد اللحظات".
ومن جانبه، قال سامي بن أحمد الغساني، الرئيس التنفيذي للعمليات في عمانتل: "نحن سعداء في عمانتل بتوفير خدمة الواي فاي المجانية لزوار الممشى في كافة الأماكن، حيث سيستطيع هؤلاء الزوار من البقاء على تواصل سواء أثناء تجولهم في أنحاء الممشى، أو خلال تواجدهم في منافذه التسويقية ومطاعمه المتعددة. فنحن نؤمن أنه في ظل التطور التكنولوجي المتسارع، أصبح الحصول على هذه الخدمة من أساسيات الحياة في مختلف الوجهات ، وعليه نسعى لتوسيع نطاق شبكاتنا باعتبارها أحد المكونات الرئيسية لعملية التحول الرقمي التي نسعى الى تحقيقها."