الطيران العُماني يقدم باقات عطلات سياحية لعشاق رياضة السيارات

مؤشر الاثنين ١٨/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٢٠ ص
الطيران العُماني يقدم باقات عطلات سياحية لعشاق رياضة السيارات

مسقط - ش

أعلنت دائرة عطلات الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنــة، عـــن تقديم باقات خاصة جداً لعشاق رياضـــة السيارات، والراغبين في حضور آخر منافسات بطل السباقات العُماني النجم أحمد الحارثي على اثنتين من أشهر حلبات السباق في أوروبا.

وبأسعار تبدأ من 464 ريالاً عمانياً فقط، فقد تم تصميم الباقات للاحتفال بمشاركة فريق عُمان لسباقات السيارات في المنافسات التي طال انتظارها لسلسلة كأس بلانكبين جي تي للتحمّل على حلبة مونزا في شمال إيطاليا، وسيلفرستون في المملكة المتحدة. ويعد الطيران العُماني الراعي الرئيسي لفريق عُمان لسباقات السيارات، بينما يعتبر أحمد الحارثي سفير العلامة التجارية للطيران العُماني.

وتشمل كل باقة من الباقات المعروضة تذاكـــر مرجعـــة مـــن مسقط، والتنقلات من وإلـــى المطـــار بالإضافة إلى إقامة لأربع ليالي علـــى أساس مزدوج مع الإفطار اليومي والتنقلات طـــوال اليوم من الفندق وإلى حلبـــة السباق مع التذاكر لحضور المنافسات.
يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات والذين يرغبون في حضور سباق مونزا الاختيار من بين باقات درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية. حيث يتضمن خيار درجة رجال الأعمال الدخول إلى صالات المطار ورحلات مرجعـــة من وإلى ميلانو بواسطة مقصورة الطيران العُماني الحصرية لدرجــة رجال الأعمال – والتي تقدم مقاعد مسطحـة بالكامل مع قائمــة طـعام متنوعة، بالإضافة إلى الإقامة في فندق بوسكولو ميلانو أوتوغراف كوليكشن الفاخــــر ذو الخمسة نجوم في ميلانو. ويوفر خيـار الدرجة السياحية الإقامـة في فندق أن أتش ميلاونو تورنج الأنيق.

وتتوفر باقة درجة رجال الأعمال لحضور منافسات حلبة مونزا بسعر لا يتجاوز 1.175 ريالاً عمانياً، بينما تتوفر باقة الدرجة السياحية بسعر يقدر بـ 464 ريالاً عمانياً للشخص الواحد. وتشمل باقات حضور منافسات سيلفرستون بالمملكة المتحدة الرحلات المرجعة من مسقط إلى لندن على أي من رحلتي الطيران العُماني اليومية إلى لندن هيثرو. وتتوفر الإقامة لزبائن درجة رجال الأعمال بفندق هيلتون أون بارك لين الفاخر في لندن، بينما سيستمتع زبائن الدرجة السياحية بإقامة مريحة بفندق هيلتون لندن بادينغتون ذو الأربع نجوم.

وتتوفر باقات حلبة سيلفرستون بسعر قدرة 1.695 ريالاً عمانياً لدرجة رجال الأعمال، بينما يبلغ سعر باقة الدرجة السياحية 636 ريالاً عمانياً. تشمل الأسعار كافة الضرائب والعمولات، بينما تعتمد الغرف وتذاكر السباق على مدى توافرها. وللراغبين في الحجز يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى holidays@omanair.comأو الاتصال بدائرة عطلات الطيران العُماني على +968 2453 1000 وذلك قبل 5 من مايو 2016 لضمان الحصول على مقاعد.

وتعليقا على عروض عطلات الطيران العُماني الخاصة، قال نائب رئيس أول المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العُماني محفوظ بن علي الحارثي،: «تعد حلبتي مونزا وسيلفرستون من أشهر حلبات سباقات السيارات وأكثرها تحديا في العالم وهي وجهة الأحلام لأي مشجع يهوى منافسات رياضة سباق السيارات. وبتواجد نجم السباقات العُماني أحمد الحارثي وفريق عُمان لسباقات السيارات في خضم هذه المنافسات، فإننا واثقون أنها ستكون تجربة مثيرة وزيارة لا تنسى إلى أوروبا.

وعلاوة على ذلك، فإن زبائننا المسافرين إلى ميلانو أو لندن، سيكون لديهم الفرصة للاستمتاع بخدمات الطيران العُماني المتميزة والحائزة على جوائز عالمية، بما فيها المقصورات الرحبة والمريحة وقائمة الطعام اللذيذة وكرم الضيافة العمانية في الأجواء.

وبغض النظر عن وجهة اختيارك، فإنها بلا شك ستكون رحلة لا تنسى. نحن على ثقة أن كل من هذه الباقات المقدمة من عطلات الطيران العُماني ستلقى طلباً كبيراً، لذلك ننصح الراغبين في الاستفادة من هذه العروض المبادرة بالحجز في أقرب وقت ممكن لتفادي خيبة الأمل».

وبدوره أضاف البطل العُماني أحمد الحارثي قائلاً: «أنني سعيد جداً للتعاون مع عطلات الطيران العُماني في تقديم هذه الباقات المذهلة لحضور منافسات السباق وأتطلع إلى رؤية المزيد من محبي هذه السباقات هذا العام. تعد سباقات بلانكبين للتحمّل من أقوى بطولات جي تي 3 في العالم وأمل أن أحظى بفرصة الترحيب بجميع حضور فعاليات الحدث.