رسميا..براءة محمد نور لاعب اتحاد جدة السعودي من تعاطي المنشطات

الجماهير الأحد ١٧/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
رسميا..براءة محمد نور لاعب اتحاد جدة السعودي من تعاطي المنشطات

الرياض - د ب أ: أصدرت لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات قرارها بشأن الاستئناف المقدم من محمد نور لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم ضد قرار لجنة الاستماع لقضايا المنشطات والذي يقضي بإيقافه لمدة أربع سنوات.
وأشارت اللجنة اليوم الاحد إلى أنها قبلت استئناف اللاعب من الناحية الشكلية لاستيفائه الشروط الشكلية، وقررت نقض وإلغاء قرار لجنة الاستماع فيما تضمنه فرض عقوبة الايقاف على اللاعب والمحددة بأربع سنوات.
واوضحت في بيانها اكتفاء اللاعب بمدة الإيقاف السابقة من تاريخ 30 تشرين ثان/نوفمبر الماضي إلى تاريخ صدور هذا القرار، ويصبح من حق اللاعب العودة للنشاط الرياضي وممارسة اللعبة اعتباراً من تاريخ هذا القرار .
وأكدت أن القرار قابل للاستئناف خلال 21 يوماً من تاريخ ايداعه لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) استناداً للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات.
وعبرت جماهير الاتحاد عن سعادتها ببراءة محمد نور في الوقت نفسه وجه اللاعب للجماهير رسالة عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر).
وقال :"الحمد والشكر لله عز وجل ظهر الحق وثبتت براءتي .شكرا جماهير الاتحاد الوفية، ولجماهير النصر العزيزة، ولجماهير الوحدة العريقة، ولكافة جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد الله عز وجل ".