اعتماد مشاركة منتخب هوكي الجليد ضمن دورة الألعاب الخليجية بالكويت

الجماهير الثلاثاء ١٥/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٤:٢٦ م
اعتماد مشاركة منتخب هوكي الجليد ضمن دورة الألعاب الخليجية بالكويت

العمانية - الشبيبة

اعتمدت اللجنة العمانية لرياضات التزلج
مشاركة المنتخب الوطني لهوكي الجليد في دورة الألعاب الخليجية المقرر  إقامتها في الكويت مارس المقبل. 

جاء ذلك خلال مشاركة اللجنة العمانية لرياضات التزلج في اجتماع أعضاء
اللجنة التنظيمية الخليجية للألعاب الشتوية الذي تم خلاله اعتماد ترشيح  أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية خلال الفترة المقبلة، واعتماد مشاركة  منتخب هوكي الجليد في الدورة الخليجية المقبلة بالكويت. 

وقال سلطان بن سعيد السناني أمين سر اللجنة العمانية لرياضات التزلج " اللجنة وضعت العديد من الخطط الرامية لتحقيق الأهداف التي تسهم في  نشر العاب التزلج وتطويرها لمختلف الفئات خلال المرحلة المقبلة، كما  تولي اللجنة كافة مرتكزات نجاح الألعاب من لاعبين وحكام وإداريين  ومدربين اهتمامًا كبيرا، وتوجد خطة للتعاون مع الأندية من أجل انتشار  ألعاب التزلج منها لعبة /الرول بول/". 

وأضاف السناني قائلًا "في الفترة الحالية نركز على مشاركة المنتخب
الوطني لهوكي الجليد في دورة الألعاب الخليجية المقرر إقامتها بالكويت في  شهر مارس المقبل والتي سنسعى من خلالها لتحقيق نتائج متقدمة للسلطنة  في هذا المحفل الخليجي، كما نسعى لإقامة حلقات العمل التطويرية  والمشاركة في المعسكرات الدولية لصقل المهارات وتطوير مستوى  اللاعبين في هذه الرياضات". 

وحول نظرة اللجنة العمانية لرياضة التزلج لتطوير المسابقات المحلية، قال
سلطان السناني "نسعى جاهدين إلى توفير كافة السبل الممكنة في تطوير  المسابقات المحليات رغم التحديات التي تواجهها اللجنة ولعبة هوكي الجليد  بشكل خاص، بحيث نسعى للتطوير من خلال إقامة البطولات المحلية  للاعبين والبطولات الدولية المفتوحة وسيتم إقامة بطولات تنشيطية للاعبين  وإقامة بطولة عُمان المفتوحة لهوكي الجيلد".