الإعلام العماني يودع يعقوب الزدجالي

بلادنا الاثنين ١٤/ديسمبر/٢٠٢٠ ٠٨:٢٦ ص
الإعلام العماني يودع  يعقوب الزدجالي

مسقط - الشبيبة
ودع الإعلام العماني صباح اليوم الأثنين الإعلامي  القدير يعقوب بن يوسف الزدجالي بعد مسيرة إعلامية حافلة بالعطاء

 .   وقد التحق يعقوب الزدجالي بالعمل الإعلامي في وزارة الإعلام والثقافة "سابقًا" في العام 1974م وعمل مخرجا ومعدّا ومقدما للعديد من البرامج أهمها الرياضية وتم تعيينه خبيرًا إعلاميًّا لشؤون الأخبار. وحصل في العام 1993م على درع الشباب .. كما تم اختياره ليمثّل السلطنة للمشاركة في حمل شعلة دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في الصين عام 2008م، وحصل على وسام الإعلام الرياضي العربي في العام 2011م وتمت استضافته في العديد من المحافل المحلية والخارجية وله مؤلفان هما   "الرياضة العُمانية من الجذور إلى العالمية" و"تلفزيون سلطنة عُمان مشوار وإنجاز"..

وكتب وكيل وزارة الإعلام سعادة علي بن خلفان الجابري عبر صفحته الرسمية على تويتر: صُدمت قبل قليل بنبأ وفاة الصديق وزميل مشوار العمل يعقوب بن يوسف الزدجالي أحد اقرب الشخصيات إلى نفسي ولا املك إلا الدعاء بأن يتغمد الله الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا وأهله وكل محبيه الصبر على فراقه إنا لله وإنا إليه راجعون. وداعاً أبا نصر.

وعلق الإعلامي خميس البلوشي عبر وفاة الإعلامي القدير قائلاً: أحد أهم مؤسسي الإعلام الرياضي المرئي في السلطنة وأحد رموز الإعلام العُماني ، طيب الخلق وصديق الجميع ..رحمك الله يا أبا نصر وأدخلك واسع جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.