مسقط - الشبيبة
وقعت وزارة الثقافة والرياضة والشباب صباح اليوم مذكرة تفاهم مع "مواصلات" والتي تأتي تعزيزاً وتطويراً للتعاون المشترك بين الجانبين ولمفهوم الشراكة بين القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص، وقد وقع عن الوزارة سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي وكيل الوزارة للثقافة.
وقد تضمنت مذكرة التفاهم تعزيز التعاون الإعلامي والتسويقي بين الجانبين ودعم حركة الابتكار والإبداع في السلطنة وإبراز ورعاية الموهوبين والمبدعين في المجال الفني والتعريف بالجوانب الثقافية للسلطنة على المستوى المحلي من خلال الإمكانيات المتاحة في المناسبات الوطنية وغيرها .