علي الرواس:قررنا عدم المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي للأسباب التالية

الجماهير الأحد ٠٦/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٥:٠٢ م
علي الرواس:قررنا عدم المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي للأسباب التالية

صلالة-ش
مازالت الافراح تعم محافظة ظفار والاحتفاء بنادي ظفار بطل الكأس الغالية ويقف وراء الانجاز الكبير الذي تحقق الشيخ علي الرواس رئيس مجلس الادارة الذي ذلل الصعاب للزعيم الظفراوي برجاله من لاعبين وجهاز فني وجمهوره المحب للفريق الكروي بالاضافة للعديد من الشخصيات الداعمة للفريق .
الشبيبة تواصلت مع الشيخ علي الرواس وطرحت عليه بعض الاسئلة منها عدم مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وايضا الشكوى المقدمة على الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب المبلغ الذي يطالب به المحترف الاسباني هوجو لوبيز .
ولتوضيح الامور اجابنا الرواس قائلا:بأنني انا طلبت شخصيا ان نمتنع من المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اذا لم يكن تواجد الزعيم مباشر في المسابقة وليس المشاركة في مبارتي الملحق الاسيوي وهذا الكلام صرحت به وقلته قبل شهرين من الان !
وبالنسبة للتراخيص فأن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قام بتسليم لجنة المديرين التراخيص المحلية وهذا الموضوع يعتمد على الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
وبالنسبة لموضوع المهاجم الاسباني المحترف هوجو لوبيز فأنه لديه مستحقات مالية ويطالب بها في الاتحاد الدولي لكرة القدم والمبلغ هو 85 ألف دولار بالاضافة الى الارباح .