الطيران العماني أفضل مشغل للرحلات للشرق الأوسط والرائد على مستوى الدرجة الأولى

مؤشر الاثنين ٣٠/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٤:١٠ م
الطيران العماني أفضل مشغل للرحلات للشرق الأوسط والرائد على مستوى الدرجة الأولى

مسقط - الشبيبة

للمرة الثانية على التوالي، حاز الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية لعام 2020. حيث توج الطيران العماني بلقب شركة الطيران الرائدة لعام 2020 عن فئة الدرجة الأولى كما حصد جائزة أفضل شركة طيران مشغلة للرحلات للشرق الأوسط لعام 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضي الذي نظم لتوزيع جوائز السفر العالمية 2020.

وتعليقاً على هذا الفوز صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: "إن التكريم من قبل جوائز السفر العالمية، الحدث الذي تنتظره كبرى شركات الطيران في العالم، هو اعتماد عالمي مرموق يشعرنا جميعا بالفخر والاعتزاز، حيث يعكس التميز والتفرد الذي حققه الطيران العماني على مستوى قطاع الطيران العالمي، كما يجسد تفاني وإلتزام موظفينا بتقديم خدمة استثنائية لضيوفنا الكرام. إن مواصلة تحقيق الطيران العماني لهذه الإشادات الدولية في فئات الدرجات الأولى، ورجال الأعمال والسياحية وسط منافسة دولية شديدة يؤكد حرصنا وإلتزامنا بتقديم معايير خدمة عالمية المستوى لضيوفنا الكرام."

من جانبه علق غراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية بالقول: "تحظى جوائز السفر العالمية بأهمية أكبر من النسخ السابقة من الحدث، فعلى الرغم من مختلف التحديات المتعلقة بالسفر والتي نمر بها في الوقت الحالي، شهدت جوائز السفر العالمية هذا العام أرقام تصويت قياسية من السياح والمسافرين على حد سواء". وأشار غراهام إلى أن الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة لا يزال يتلقى عددًا أكبر من زيارات البحث مقارنة بأي عام مضى".

وأضاف بقوله: "إن الاهتمام الكبير بالإطلاع على نتائج هذه الجوائز يعكس رغبة الأفراد باختيار أفضل مزودي الخدمات وهم يتطلعون للسفر مجددا بغرض الأعمال أو الترفيه".

تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذى يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.