إنطلاق مهرجان المنتجات البريطانية في لولو هايبر ماركت

مؤشر الأحد ١٧/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٥٠ ص

مسقط - ش
انطلق في لولو هايبر ماركت معرض المنتجات البريطانية في السلطنة 2016، والذي يضم مجموعة من المنتجات البريطانية في جميع مراكز التسوق التابعة له. وقد تم افتتاح العرض الترويجي من قبل سعادة جوناثان ويلكس، السفير البريطاني في السلطنة، في لولو هايبر ماركت، بوشر بوجود مايكل هيد - نائب رئيس هيئة التجارة والاستثمار البريطانية ، و أشرف علي، المدير التنفيذي لمجموعة لولو الدولية واعضاء الإدارة العليا في لولو. والعرض الترويجي في هذا الوقت يصبح أكثر إثارة مع امكانية الفوز بـ 5 تذاكر ذهاب وعودة إلى لندن من الطيران العماني من خلال امسح واربح عند الشراء بقيمة 3 ريالات عماني من المنتجات البريطانية.
أفضل المنتجات البريطانية سيستمر حتى 19 أبريل 2016 وسيكون بمثابة منصة للتعريف والترويج لأفضل العلامات التجارية البريطانية بين المجتمع المحلي وقسم كبير من الجاليات الموجودة في سلطنة عمان. بل هو أيضا مناسبة لعرض مزيج من الثقافة والتراث خلال هذا الحدث لاثنين من البلدان. وييستمر هذا العرض من خلال منافذ مختارة في لولو هايبرماركت في السلطنة وسيكون بمثابة فرصة كبيرة للزبائن لاستكشاف وتجربة المسرات وأنماط الحياة والطهي في بريطانيا.
وتكدست الارفف في لولو بمجموعة من المواد الغذائية الطازجة والأغذية المجمدة والحلويات والمأكولات البحرية القادمة جوا حصريا من المملكة المتحدة من أجل هذه المناسبة . وخلال هذا العرض الترويجي الخاص في المتاجر سيتم وضع كاونترات في مختلف الأنحاء بهدف تمكين العملاء من أجل الحصول على الطعم الحقيقي لبعض أفضل الأطباق البريطانية المعروضة للبيع. بالاضافة إلى كاونترات لعرض العينات الغذائية التي تقدم العديد من الأطباق المعدة خصيصا للمهرجان من الأسماك والاغذية ورقائق الفطائر والكيك وأفضل العلامات التجارية من الشوكولاته والحلوى ، لولو يوفر كل شيء في المتجر. حيث يمكن للمتسوقين اختيار أي شيء يحتاجون إليه من كافة أقسام المواد الغذائية الساخنة والباردة لمجرد الحصول على الوجبات البريطانية التقليدية.
أطلقت مجموعة لولو وحدة لمشترياتها في برمنغهام لتصدير المنتجات البريطانية لكافة منافذ التجزئة في 126 متجرا مثل واردات منتجات الألبان، والفواكه الطازجة والمجمدة والخضروات، والبيض الطازج، مجموعة متنوعة من الحلويات، الخبز وحليب الماعز، الزبادي العادي وبالنكهات وأنواع مختلفة من المواد الغذائية المعلبة أيضا. وهناك مجموعة متنوعة من اغذية مرضى السكري، والمنتجات الخالية من الغلوتين والعضوية التي ستكون متاحة للزبائن الذين يهتمون بصحتهم. كما ان العرض يشتمل أيضا على مجموعة متنوعة من الشوكولاته والفطائر والكيك.