سامسونج تأخذك في لحظة إبداعية لامثيل لها

مؤشر الخميس ٠٥/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٤:٣٦ م
سامسونج تأخذك في لحظة إبداعية لامثيل لها

مسقط - الشبيبة

الهاتف القوي Samsung Galaxy Note20 | 20 Ultra : عالم جديد في جيبك

تنتقل سامسونج بزبائنها الذين أرتبطوا معها بمنتجاتها ومنها هواتفهم من جيل إلى جيل.. فالزمن مع سامسونج لايتوقف فهو يوثق لك تلك الومضة التي تعبر فيها عن أحساسك وتجربتك في لحظات قصيرة بسهولة ومرونة دون أن تفوتك اللحظة العابرة لأنك حتما ستوثقها مع آخر وأحدث هواتف سامسونج إن سرعة الحياة مع سامسونج مرتبطة بسرعتها في الفوز بالسباق الزمني لمنح زبائنها وكل من يعشقون سامسونغ الثقة في كل ماتقدمه.

إنها لحظة أخرى من اللحظات التي ستصنع فرق التجربة الجديدة من هاتف Samsung Galaxy Note20 I 20 Ultra بقوة إمكاناته التي تتخطى حدود الهاتف الذكي، فهو يوازن بين الإنتاجية السلسة والمهام المتعددة والمشاهدة المبهرة وأجواء اللعب الاستثنائية، وخصائص الاتصال التي ليس لها مثيل.

قلم S Pen الأقوى في العالم

سيكون قلم S-Pen الخاص بهاتف Galaxy Note20 I 20 Ultraأقوى قلم S Pen في العالم بدون منازع فهو يتمتع بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط، ووقت استجابة أقل 9 مللي ثانية مع note ultra 20. وهو يشكل ثنائياً رائعاً مع شاشة dynamic AMOLED 2X Infinity-0 الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Note20 I Ultra والتي توفر درجة سطوع 1500nits في note ultra 20لتستمتع بمشاهد ملونة، خالية من الوهج، وتدعم تقنية +HDR10 

الإبهار والإبداع

يبرز دور قلم S-Pen في تحسين مستوى الإنتاجية والإبداع، حيث سيبهرك في كتابته الواقعية، وتحويل الملاحظات المكتوبة إلى نص مطبوع، والتعليق على ملفات PowerPoint أو PDF أو Word، وحتى الملفات الصوتية. يمكنك أيضاً إجراء حركات باليد التي تمسك قلم S-Pen، وتكريسها لأفعال محددة.

قوة إنتاجية

يمثل هاتف Galaxy Note20 I 20 Ultra قوة إنتاجية مذهلة، حيث يتيح لك مزامنة تطبيق Samsung Notes مع الأجهزة الأخرى. سيستمتع عشاق المهام المتعددة بتجربة الوصل بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي من خلال خاصية Link to Windows ، حيث يمكنك سحب الملفات ونقلها بسهولة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضاً التحكم في هاتفك وجهاز الكمبيوتر معاً على شاشة واحدة ، وتشغيل تطبيقات الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعب لا مثيل له

بفضل هاتف Galaxy Note20 Ultra الذي يمتاز بشاشة Infinity –O اللامتناهية المسطحة جداً وحجم إطار محدود، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية، يضاف إلى هذا معدل التحديث البالغ 120Hz والذي سيتيح لك تحديث الشاشة بسرعة أكبر مرتين لضمان سلاسة التمرير والاستجابة السريعة للمس. وهناك أيضاً خاصية محسن الألعاب Game Booster التي تطيل عمر البطارية بحسب أنماط اللعب الفردية، الأمر الذي يمكنك من التغلب على الخصوم بسرعة البرق. ليس هذا فحسب، بل إن البطارية الأذكى في جهاز Galaxy والتي تصل قوتها المذهلة إلى 4,500mAh تمنح اللاعبين ميزة أكبر عند اللعب.

هل ترغب باللعب على الشاشة الكبيرة؟ ما عليك سوى توصيل هاتفك بالتلفزيون الذكي الخاص بك لاسلكياً عبر Samsung DeX ، ثم تابع التحدي.

فيديوهات بدقة 8K

يكمن التزام هاتف Galaxy Note20 I 20 Ultra ببساطة في تصوير عالمك المحيط بك بأعلى دقةوضوح يمكن أن تجدها في أي هاتف ذكي، وكذلك إبراز كل التفاصيل بدقة8K . يضاف إلى ذلك، عناصر مثل التحكم في سرعة تقريب الصورة وتسجيل الصوت بجودة الاستوديو ، والتي تضفي لمسة احترافية على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيما تضمن لك الدقة التي تبلغ 120 إطاراً في الثانية تشغيلًا سلساً للغاية عند تشغيل مقاطع الفيديو أو تحريرها.

لطالما وضع هاتف Galaxy Note مفهوماً جديداً لإمكانيات الأجهزة المحمولة، سواء من خلال قلم S Pen دائم التطور، والكاميرات الرائدة ووظائف الهاتف المحسنة. وعند تصميم هاتف Galaxy Note20 I 20 Ultra الرائد ، قررت سامسونج تجاوز العديد من حدود الهواتف الذكية.

حان الوقت لاتتردد

اشترِ أحد هاتفي سامسونج Galaxy Note20 أو Note20 Ultra واحصل على سماعات Galaxy Buds Live الجديدة كليا مجاناً. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً الحصول على خدمة التوصيل المجاني، والتقسيط بدون فوائد، فتتمكن من الشراء الآن والدفع لاحقاً. يمكنك حتى استبدال ما يصل إلى 3 من أجهزتك القديمة بما في ذلك الشاشات المكسورة، وتوفير ما يصل إلى 282 ريال عماني مع هاتف Galaxy الجديد. يسري العرض لغاية 7 ديسمبر فلا تفوت الفرصة وثق أنك المتميز بإقتنائه.