المغيري رئيسا تنفيذيا لشركة أبوتمام جرانت ثورنتون

مؤشر الأربعاء ٠٤/نوفمبر/٢٠٢٠ ٢١:٤٥ م
المغيري رئيسا تنفيذيا لشركة أبوتمام جرانت ثورنتون

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة أبوتمام جرانت ثورنتون، إحدى الشركات الأسرع نمواً في السلطنة، عن تعيين تمام المغيري كرئيس تنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخه خلفاً لناصر المغيري الذي عمل في الشركة لفترة تزيد عن 25 عاماً حيث سيتولى الآن منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة.

وبهذا المنصب الجديد، سيتحمل تمام المغيري مسؤولية إدارة وقيادة عمليات الشركة في سلطنة عمان. وتعتبر جرانت ثورنتون شركة رائدة في مجال استشارات الأعمال التجارية وهي تحظى بالتقدير على المستوى العالمي بصفتها إحدى أهم مؤسسات المحاسبة العالمية المعترف بها من قبل أسواق المال، والهيئات التنظيمية وهيئات إعداد المعايير العالمية.

وفي تعليق له حول هذا المنصب الجديد، قال تمام المغيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوتمام جرانت ثورنتون : " إنه لشرف كبير لي أن أتحمل مسؤولية إكمال المسيرة الناجحة التي سطرها ناصرالمغيري، وبهذه المناسبة، يسرني أن أعبر عن شكري وامتناني له ولفريق العمل الرائع في جرانت ثورنتون على ثقتهم بي لتحمل هذه المسؤولية. إن طبيعة العمل في هذه الشركة ليست جديدة بالنسبة لي وآمل أن أتمكن من تحقيق أهدافنا المحددة وإعداد خارطة طريق جديدة لتحقيق النجاح للشركة على المدى الطويل. نريد أن نقوم بدور هام في تحقيق أفضل قيمة للأعمال التجارية في السلطنة والعمل على مساعدة الشعب العماني لتحقيق المزيد من النمو المتسارع بما يتماشى مع رؤية 2040."

يتمتع تمام المغيري بخبرة واسعة ، حيث كان شريكاً في شركة أبوتمام جرانت ثورنتون وكان له دور فعال في تحقيق النمو للشركة بصفته نائب الرئيس التنفيذي على مدى العامين الماضيين. كما كان رئيس قسم الاستشارات وساعد في نمو الانشطة الاستشارية للشركة التي تمثل الآن حوالي 43% من أعمال جرانت ثورنتون. ومع ما يزيد عن عقد من الزمن في مجال الخدمات المهنية، أصبح لديه خبرة واسعة في العمل مع مؤسسات رائدة من القطاعين العام والخاص حيث ترأس وشارك في أعمال التدقيق الخارجي ومخاطر الأعمال واستشارات المعاملات.

تعتبر شركة أبوتمام جرانت ثورنتون إحدى الشركات الرائدة في مجال المحاسبة والاستشارات في السلطنة عمان، حيث تقوم بتوفير خدمات الضمان والضرائب والخدمات الاستشارية للشركات الخاصة والجهات الأخرى التي تفيد المجتمع. ولكونها عضو في شبكة جرانت ثورنتون العالمية، فإن عملاء أبوتمام لا يحصلون على المعرفة المحلية فقط، بل يمكنهم أيضاً الوصول إلى المعرفة والخبرة لأكثر من 2500 شريك في ما يزيد عن 143 مكتباً في 140 دولة. ومع التزامها بمعايير عالية في مجال خدمة العملاء والمهنية، أصبحت الشركة الآن واحدة من أسرع الشركات نمواً وريادة في مجالات التدقيق والاستشارات في السلطنة.