"أوربك" تنظم حملة محلية للتوظيف

مؤشر الأحد ١٧/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٢٥ ص
"أوربك" تنظم حملة محلية للتوظيف

مسقط - ش
قامت أوربك بتنظيم حملة محلية للتوظيف بناء على خطة التوسع والنمو التي تقوم الشركة بتنفيذها وخطة التوظيف المعتمدة لعام 2016. واستمرت الحملة لمدة يومين واستقطبت عددا كبير من الحضور ، وقد تم من خلال هذه الحملة اختيار أكثر من 217 مرشح لعقد المقابلات.
وتمر أوربك حاليا بمرحلة تحول كبيرة خاصة مع تنفيذ مشاريع النمو الاستراتيجية الثلاثة وهي مشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط انابيب مسقط-صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، والتي من المخطط بدء تشغيلها خلال الأعوام الأربعة المقبلة. وستوفر هذه المشاريع فرص عمل مثرية ومليئة بالتحديات لأصحاب المواهب.
وتؤمن أوربك ايمانا راسخا بدعم برنامج القيمة المحلية المضافة الوطني ولهذا تدرك أهمية تطوير الكوادر الوطنية لتولي مهام تتماشى مع خطط النمو الاستراتيجية طويلة الأجل الخاصة بالشركة. وعلى مر الأعوام، قامت أوربك بتدريب العديد من العمانيين لشغل وظائف عديدة في الشركة. وخلال الأعوام المقبلة، تهدف أوربك لتوظيف المزيد من الكوادر الوطنية المؤهلة لتشغيل المصانع الحالية والمستقبلية.

وقال مدير عام خدمات الموارد البشرية نوفل السعيدي، "أمامنا مستقبل مليء بالإثارة ستتحول فيه أوربك قريبا إلى لاعب رئيسي في السوق العالمية للمنتجات البتروكيماوية. وهذا هو الوقت الذي نحتاج فيه لأفراد مؤهلين بشكل عال لتعزيز فرقنا الحالية والعمل مع مشاريع أكبر. إن مهمتنا تتمثل في خدمة عُمان بكل فخر وموظفينا هم أهم أصولنا. ونحن دائما نبحث عن أشخاص يمتلكون الشغف لمساعدتنا على تطوير الشركة."