فوز مهم لسندرلاند على نوريتش

الجماهير السبت ١٦/أبريل/٢٠١٦ ٢٢:٢٢ م
فوز مهم لسندرلاند على نوريتش

لندن - أ ف ب: حقق سندرلاند فوزا مهما على مصيفه نوريتش سيتي 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
على ملعب كاراو رود، افتتح سندرلاند التسجيل قبيل نهاية الشوط الاول عندما حصل الايطالي فابيو بوريني على ركلة جزاء اثر مخاشنته من قبل اندريه ويزدوم نفذها بنفسه على يمين الحارس جون رودي في اسفل الزاوية (41). وفي الشوط الثاني، اضاف الدولي السابق جيرماين ديفو الهدف الثاني اثر عرضية من بوريني (53)، وفي الوقت بدل الضائع عزز دنكان واتمور الذي نزل في بداية الشوط الثاني بدلا من التونسي وهبي الخزري، بالهدف الثالث مستفيدا من تمريرة البديل السويدي سيباستيان لارسون (90+1).
ورفع سندرلاند رصيده الى 30 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة خلف نوريتش في المركز الثامن عشر الذي يودي بصاحبه في نهاية الموسم الى الدرجة الثانية.
لكن اهمية هذا الفوز تكمن في انه قد يشكل بداية السيناريو المعتاد في الموسمين الماضيين على الاقل حيث نجح سندرلاند في تفادي الهبوط في المراحل الاخيرة.
ويلعب لاحقا اليوم ايفرتون مع ساوثمبتون، ومانشستر يونايتد مع استون فيلا، ونيوكاسل مع سوانسي سيتي، وتشلسي مع مانشستر سيتي.
ويلتقي الاحد بورنموث مع ليفربول، وليستر سيتي مع وست هام، وارسنال مع كريستال بالاس، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ستوك سيتي مع توتنهام.