الشيبانية تثمن التوجيهات السامية و تدعو أولياء الأمور إلى متابعة تعليم أبنائهم

بلادنا الأحد ٠١/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٦:٣٧ م
الشيبانية تثمن التوجيهات السامية و تدعو أولياء الأمور إلى متابعة تعليم أبنائهم

مسقط - الشبيبة 

أصدرتمعالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية الموقرة 
وزيرة التربية والتعليم بيانًا بمناسبة التوجيهات السامية ببناء ست مدارس  وبدء العام الدراسي 2020/2021م، فيما يلي نصه : 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن وزارة التربية والتعليم وهي تتشرف بتلقي التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بشأن قيام ديوان البلاط السلطاني بتمويل ست مدارس ذات أولوية خلال المرحلة المقبلة لتثمن توجيهات جلالته – أبقاه الله - التي تأتي استمرارا لحرص جلالته الدائم على توفير البيئة الداعمة لقطاع التعليم المدرسي، وتعزيز جهود الوزارة في تلبية الاحتياجات الفعلية من المباني المدرسية التي تسهم في نشر مظلة تعليم أبنائنا الطلبة والطالبات في كافة ربوع السلطنة.

 وقد عكست هذه اللفتة الكريمة إيمان جلالته – أعزه الله- بالتعليم ودوره في بناء حاضر الأمة ومستقبلها، وأهمية توفير كافة السبل والإمكانيات اللازمة لتأدية الرسالة التربوية على أكمل وجه.

وبهذه المناسبة يسرني أن أنتهز الفرصة لتهنئة المعلمين والمعلمات وكافة أعضاء الأسرة التربوية ببدء العام الدراسي 2020/2021م، متوجهة بالشكر والتقدير على جهودهم المخلصة وتفانيهم في أداء الرسالة التربوية.

كما يطيب لنا تهنئة أبنائنا الطلبة والطالبات بهذه المناسبة، سائلة الله العلي القدير أن يكون هذا العام الدراسي - الذي تم فيه اعتماد منحى التعليم المدمج مع التركيز على التعلم عن بعد - عاما دراسيا حافلا بالجد والنشاط، آملة منهم الاستفادة القصوى من المنصات والمصادر التعليمية التي أتيحت لهم، والحرص على التواصل الفاعل مع معلميهم خلال حصص التعليم المتزامن، كما أدعو أولياء أمور الطلبة إلى متابعة تعليم أبنائهم، وحثهم على استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

سائلة الله العلي القدير أن يحفظ وطننا العزيز وأبناءه الأوفياء تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - وسدد على طريق الخير خطاه، إنه سميع مجيب.

              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،