احتفاء بالعيد الوطني الخمسين .. المها النفطية تطلق حملة لمستخدمي بطاقات الدفع المسبق

مؤشر الأحد ٠١/نوفمبر/٢٠٢٠ ١١:٤٠ ص
احتفاء بالعيد الوطني الخمسين .. المها النفطية تطلق حملة لمستخدمي بطاقات الدفع المسبق

مسقط - الشبيبة

احتفاء بالعيد الوطني الخمسين المجيد للسلطنة "اليوبيل الذهبي" اطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أمس حملة لزبائنها من مستخدمي بطاقات الدفع المسبق والتي ستستمر طيلة شهر نوفمبر المجيد من منطلق حرصها على تعزيز العلاقة مع المجتمع واعتزازا باختيارهم لمحطات المها ومنتجاتها المتعددة.

وتتيح الحملة لزبائن المها الذين يقومون بتعبئة الوقود من احدى محطاتها، المنتشرة في ربوع السلطنة، بخمسة ريالات فأكثر بواسطة البطاقات مسبقة الدفع الدخول في السحوبات الاسبوعية حيث سيتم اختيار 20 فائزا كل اسبوع باجمالي 80 فائزا طيلة شهر نوفمبر، اضافة الى خمسين فائزا في السحب الخاص بيوم الثامن عشر، وسيحظى كل فائز بوقود بقيمة خمسين ريالا.

كما تتيح مضاعفة فرص الفوز في السحوبات كلما تمت تعبئة الوقود بشكل أكبر مما يعزز الفرصة أمام زبائن المها بجميع محطاتها والتي يفوق عددها 220 محطات.

وأعرب المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية عن سعادته الكبيرة بهذه الحملة التي اطلقتها المها احتفاء بالعيد الوطني الخمسين المجيد الغالية على قلوب كل العمانيين، مؤكدا ان الحملة تعكس الفرحة الكبيرة بهذه المناسبة من منطلق المشاركة في احتفالات البلاد باليوبيل الذهبي، ووفاء لزبائن المها واعتزازا بمكانتهم. مؤكدا ان الشركة تحرص بشكل دائم على التفاعل والمشاركة في المناسبات الوطنية بهدف إدخال الفرح والسرور في نفوس أفراد المجتمع.

وقال ان الحملة تأتي كذلك في اطار التشجيع على استخدام بطاقات المها مسبقة الدفع التي تتيح لحامليها العديد من المزايا خصوصا فيما يتعلق بتنظيم استهلاك الوقود، والاستخدام الآمن عوضا عن التعامل بالنقود في ظل الاجراءات الاحترازية التي تفرضها المتغيرات الحالية للوقاية من انتقال العدوى بفيروس كورونا المستجد" كوفيد 19",

وقال ان الشركة جعلت من الحملة بمناسبة العيد الوطني المجيد فرصة أيضا لتكريم خمسين موظفا وموظفة من المجيدين للشركة تقديرا لجهودهم المبذولة ودافعا لبذل المزيد كما ان التكريم سيكون حافزا لزملائهم لمضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة.

وتولي شركة المها لتسويق المنتجات النفطية اهتماما كبيرا بزبائنها من خلال الحرص على توفير الخدمات والمنتجات لتلبية متطلباتهم من الوقود والزيوت والمرافق الخدمية الاخرى كتقديم خدمة المركبات ومحلات التسوق والمطاعم والصيدليات والتي تجعلها مراكز خدمة متكاملة كأحد الاهداف الرئيسية لشركة المها لمواكبة احتياجات وتطلعات الزبائن الحالية والمستقبلية.

وتنتشر محطات المها في كافة محافظات السلطنة، حيث تجاوز عددها الحالي 220 محطة، ترجمة للاهداف الاساسية التي انشئت من أجلها لتكون رفيقة الجميع مضطلعة بمسؤولياتها تجاه المجتمع لدعم مختلف القطاعات بما فيها القطاع السياحي حيث تتواجد حتى في المناطق ذات التضاريس الصعبة كالجبل الاخضر ووادي بني خالد ووادي دماء والطائيين والطرقات الطويلة من اجل تقديم الخدمة في جميع المحافظات.

وتعد شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أحد الداعمين الاساسيين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث عهدت لهذه الشريحة من المؤسسات تقديم الخدمات بجميع محطاتها سواء ادارة محطات الوقود أو المرافق الخدمية الاخرى اضافة الى الخدمات اللوجستية ومنها نقل الوقود والاعمال الانشائية في المحطات.

يأتي ذلك من منطلق التزامها بالمسؤولية المجتمعية والتي تشمل كافة القطاعات ومنها قطاع الصحة فقد كانت المها لتسويق المنتجات النفطية من اوائل الشركات الداعمة لصندوق كورونا الذي أطلقته الحكومة للمساهمة في الحد من انتشار مرض فيروس " كوفيد 19"، كما تقوم بدعم المؤسسات الصحية، وفي قطاع النقل فقد تم مؤخرا تدشين محطة النقل العام بالغبرة والتي نفذت بدعم كامل من قبل الشركة، وفيما يتعلق بقطاع التعليم سعت الشركة الى توفير اجهزة الحواسيب لعدد من المدراس وهي ماضية في تقديم خدماتها تجاه المجتمع.