بالفيديو..رسالة الفيش التي اثارت غضب جماهير برشلونة

الجماهير السبت ١٦/أبريل/٢٠١٦ ٢١:٠٠ م
بالفيديو..رسالة الفيش التي اثارت غضب جماهير برشلونة

وكالات - ش
رد النجم البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن لبرشلونة الاسباني على مُنتقديه ، وبعث لهم رسالة نارية بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها بسبب الفيديو الساخر الذي نشره صباح يوم الجمعة.
وكان ألفيش قد أثار حالة من الجدل بعد أن واجه خسارة برشلونة بفيديو ساخر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام صباح يوم الجمعة، حيث ظهر متنكراً بشكل فتاة تمثل أنها صديقته وتواسيه بعد الخسارة أمام الاتليتي ، وهو الامر الذي أثار غضب بعض جماهير برشلونة.
ووفقاً لصحيفة أس الاسبانية رد ألفيس على منتقديه عبر رسالة نشرها على حسابه الشخصي على إنستجرام حيث كتب:إن كانت راحتكم تمر عبر دموعي، فستعيشون مُتعبين ، قوتي هي ضُعفك، سعادتي هي غضبك، حياتي هي موتك.
وتابع:إن لم تكن قادراً على أن تحبني، فتجنبني لأن كرهك لن يُلحق سوى الضرر بك ، أنا أكثر قوة مما أبدو عليه ، لا تسمحوا لهم بأن يتحكموا في حياتكم، لا تسمحوا لهم أن يستغلوكم ليخلقوا الكراهية والخلاف أو يجعلوكم تحكمون على بعض الأشياء.
وأضاف:الحرية هي أفضل الأشياء في هذه الحياة، فلا تجعلوهم يتحكمون فيكم كالدّمى، استمتعوا بحياتكم فلن تحصلوا على فرصة ثانية للقيام بذلك ، أحب برشلونة وأحب زملائي
.