عمالقة آسيا في مسقط..لأول مرة

الجماهير السبت ١٦/أبريل/٢٠١٦ ١٩:٤٣ م
عمالقة آسيا في مسقط..لأول مرة

مسقط – ش:
بدأ أمس رسميا طرح تذاكر مباريات عمالقة آسيا التي ستقام بمسقط خلال شهري ابريل ومايو والتي وجدت اقبالا كبيرا منذ اللحظة الاولى من الاعلان عن بيع التذاكر الذي خصصت له منصة الكترونية خاصة للعرض.
وكانت الاندية الايرانية قد اختارت مسقط لتقام فيها مبارياتها مع الاندية السعودية في التصفيات الاسيوية حيث ستقام جميع المباريات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وستكون اول مباراة تقام يوم ٢٠ ابريل الجاري بين نادي النصر السعودي وزوب أهان الايراني والتي يتوقع ان تشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجماهير العمانية التي ستؤازر العالمي الذي يجد مسانده عمانية من الجماهير العمانية بجوار وجود روابط جماهيرية كبيرة من الاندية العمانية لمساندة نادي النصر السعودي صاحب الشعبية الكبيرة في السلطنة..في المقابل ستكون الجالية الايرانية المتواجدة في مسقط مساندة قوية لفريق زوب أهان الايراني الذي يعتبر مجمع السلطان قابوس ملعبه..ويتوقع ان يكون هناك حضور جماهير إيرانية من الامارات العربية المتحدة التي يتواجد فيها حالية إيرانية كبيرة.
وكانت شركة أضواء الملاعب العمانية صاحبت حقوق بيع تذاكر مباريات الاندية السعودية والايرانية قد أعلنت عن قيمة التذاكر لدخول الجماهير بقيمة (٣ ريالات عمانية ) لفئة الدرجة الثانية ..وبقيمة ( ٥ ريالات عمانية ) لفئة الدرجة الاولى ..وبقيمة (٢٠ ريالات عمانية ) للفئة الخاصة..حيث خصصت الشركة منافذ لبيع التذاكر بمحطات الوقود وكذلك بمطاعم الأكلات السريعة.
الجدير بالذكر بأن المباريات التي ستقام بمسقط ستكون بين النصر السعودي وزوب اهان الإيراني يوم ٢٠ ابريل الجاري ..فيما يلعب نادي الهلال السعودي مع نادي تراكتور سازي تبريز الايراني يوم ٣ مايو القادم ..ويلعب النادي الاهلي السعودي يوم ٤ مايو القادم مع نادي فولاد مباركة سبهان الايراني.
وقد أشار عصام الشنفري رئيس الشركة العمانية صاحبت حقوق بيع التذاكر اضواء الملاعب الرياضية بأن هناك حملة ترويجية كبرى ستصاحب مباريات عمالقة اسيا بجوار الى تحضيرات للجماهير السعودية التي نتوقع ان يكون لها حضورا مميزا ..كما انه تم تخصيص نسبة (٨٠٪) من سعة المدرجات للجماهير السعودية وذلك للكثافة الجماهيرية المتوقعة حضورها للسلطنة ..كما سيكون هناك العديد من المفاجأت للجماهير الكروية نقدمها خلال الساعات القادمة.