6 مباريات حاسمة في دوري الأولى

الجماهير الأحد ٢٥/أكتوبر/٢٠٢٠ ١٨:٠١ م
6 مباريات حاسمة في دوري الأولى

مسقط-ش
تقام غدا  الأثنين 6 مباريات في دوري الاولى في الجولة قبل الأخيرة للموسم الحالي في الاسبوع التاسع ولحساب المجموعتين وتقام بتمام الساعة السادسة والنصف مساء ،حيث يواجه الخابورة الاتحاد ويستضيف صور نادي الشباب ويواجه صلالة فريق عبري ،ويستضيف نزوى نادي سمائل ويواجه المصنعة بدية  في مباراة ستنقل عبر القناة الرياضية ويلتقي المضيبي بوشر على استاد السيب الرياضي.
منافسات
واستكملت منافسات دوري الاولى حيث فاز صلالة على صور 2-1 وبوشر على نزوى 2-0 وخسارة سمائل مع بدية 0-1 وفوز الاتحاد على الشباب 3-1 وتعادل عبري مع الخابورة بهدف لمثله وخسارة المضيبي مع المصنعة بثلاثة اهداف دون مقابل .
ويتصدر الاتحاد المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة يليه صلالة برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد صور ثم الشباب والخابورة واخيرا عبري برصيد 6 نقاط وفقد الأمل بالتأهل بعد تعادله الاخير مع الخابورة بهدف لمثله وتحدث عن ذلك مدرب الفريق مجيد النزواني حيث صرح قائلا:بأن اخطاء تحكيمية رافقت المباراة  امام الخابورة وايضا أثر علينا قبل ذلك سحب نقاط مباراتنا أمام صلالة من قبل  ،وسيغيب عن فريقنا 6 لاعبين أمام صلالة لأسباب مختلفة لكن بدلائنا جيدين ونعتبر هذه المباريات أعداد لنا لمبارأة الكأس الغالية واقصد مباراة الاياب امام نادي العروبة في الدور نصف النهائي .
تأهل
المجموعة الثانية يتصدرها المصنعة برصيد 13 نقطة وه نفس رصيد فريق نزوى  ثم بدية وسمائل وبوشر والمضيبي بالمركز الاخير برصيد اربعة نقاط وفقد الأمل بالتأهل .
الجدير بالذكر ان الفريقين المتصدرين سيتأهلان مباشرة  وستقام مباراة بينهما لتحديد البطل والفريقين بالمركز الثاني في المجموعتين سيلعبان مع بعضهما ذهابا وإيابا لتحديد المتأهل الثالث لدوري عمانتل.