سالم العمري:نحن في مرباط لم نعلن إنسحابنا أو إستمرارنا في الدوري

الجماهير السبت ١٢/سبتمبر/٢٠٢٠ ٢٢:٢٢ م
سالم العمري:نحن في مرباط لم نعلن إنسحابنا أو إستمرارنا في الدوري

صلالة-ش
أثار التعميم الذي أصدره اتحاد الكرة ردة فعل رئيس نادي مرباط الشيخ سالم العمري ،التعميم الصادر بتعديل لائحة الانضباط ،في حال أنسحاب او تخلف نادي عن الحضور بدون عذر لعدد أربع مباريات في ذات المسابقة ،حيث يتم الغاء جميع نتائجه وفي حالة المسابقات التي تلعب بنظام المراحل ،تلغى النتائج في المرحلة التي أنسحب منها النادي فقط .
حيث صرح العمري قائلا:أعتبر هذا التعميم هو أمر مفاجئ لنا حيث لم يعلن أي ناد انسحابه من الدوري المستمر ومن لوائح المسابقات على حد علمي ان لايصدر أي تعميم بنفس المسابقة مادامت مستمرة ،بخصوص نادي مرباط نحن لم نصدر أي قرار يخص انسحابنا او الاستمرار في المسابقة ،لكن يتم الترويج لذلك في مواقع التواصل الاجتماعي .
هو بالنسبة لنا قرار مجلس ادارة وجمعية عمومية بحت ومايهمنا نحن مصلحة نادي مرباط فقط .
أما بخصوص البروتوكول الطبي ،اعتقد انه ليس بالاستطاعة تنفيذه من قبل اتحاد الكرة ،وفي اجتماعنا الاخير مع رئيس اتحاد الكرة الشيخ سالم الوهيبي في شهر يوليو الفائت أكد لنا بان الدوري اذا لم يستكمل في الشهر الحالي فأنه سيكون من الصعب ان يستكمل فيما بعد .
وايضا ان هناك مبلغ مليون دولار سيأتي دعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ويتم صرفه على الاندية دون المساس به،لكن اليوم علمنا بان المبلغ سيتم وضعه على البروتوكول الطبي ،فكيف ستتصرف الاندية ونحن نريد تخفيف الديون .