الشرطة العراقي يصل الى الدوحة لملاقاة أهلي جدة في دوري ابطال اسيا

الجماهير السبت ١٢/سبتمبر/٢٠٢٠ ٢٢:١٣ م
الشرطة العراقي  يصل الى الدوحة لملاقاة أهلي جدة في دوري ابطال اسيا

الدوحة-وكالات
وصل وفد نادي الشرطة إلى العاصمة القطرية الدوحة، لخوض مباريات دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه الأهلي السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة يوم الإثنين .
وقال مدرب الشرطة عبد الغني شهد : "الفريق وصل إلى الدوحة، والجميع بصحة جيدة والحمد لله استفدنا قدر الإمكان من المعسكر الذي أقيم في مصر ومن المباريات التجريبية التي خاضها الفريق وطموحنا تقديم مباراة جيدة أمام الأهلي".
وأوضح أنه كان يمني النفس بالتحاق اللاعبين المحترفين بمعسكر الفريق في مصر، مضيفًا: "لكن للأسف المواعيد لم تكن دقيقة وهناك قصور واضح في قضية التحاق المحترفين، لكن سنراهن على لاعبينا وثقتنا بهم كبيرة".
وأكمل: "الأهلي السعودي من الفرق الكبيرة ومستعد بشكل جيد للبطولة بعد استئناف منافسات الدوري السعودي وبالتالي المباراة لم تكن سهلة لكننا نطمح لتحقيق نتيجة وأداء يليق بفريق الشرطة".
يشار إلى أن مباريات المجموعة الأولى ستقام في استاد خليفة الدولي بالدوحة.
وتقام المباريات بنظام التجمع في الدوحة، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا ، وتستأنف يوم 14 سبتمبر الجاري.
من جهة اخرى وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة ثلاثي التحكيم العراقي علي صباح ومهند قاسم وواثق مدلل، من أجل المشاركة في تحكيم مباريات دوري أبطال آسيا المزمع انطلاق مبارياته يوم 14 من الشهر الجاري في الدوحة.
وقال رئيس لجنة الحكام بالهيئة التطبيعية في العراق علاء عبد القادر : "وصل حكامنا للدوحة بعدما أجروا الفحوصات الطبية الخاصة "بكوفيد 19"، وفي انتظار النتائج قبل اعتمادهم بشكل رسمي في البطولة".
وأكد عبد القادر: "حكامنا يقيمون حاليا في أحد الفنادق في وضع آمن تحت إجراءات الوقاية الصحية، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن أسماء طواقم الحكام لمباريات دوري أبطال آسيا بعد ظهور نتائج المسحات".
وكانت إدارة الأهلي السعودي بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي، قد عكفت على إعداد تقرير بصابة المحترف البوسني ساريتش ، بعد أن تأكد إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي أثر احتكاك تعرض له في مباراة أمام الرائد.
وتمهد إدارة الأهلي بذلك لمخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لرفع اسم اللاعب من قائمة الفريق المشارك بالبطولة واستبداله بلاعب آخر.