شركة ستيت ستريت العربية السعودية للحلول المالية تعين العمانية هيفاء الخايفي رئيساً لمجلس إدارة الشركة

مؤشر الجمعة ١١/سبتمبر/٢٠٢٠ ٠٠:٢٤ ص
شركة ستيت ستريت العربية السعودية للحلول المالية تعين العمانية هيفاء الخايفي رئيساً لمجلس إدارة الشركة

وكالات - الشبيبة
أعلنت اليوم شركة ستيت ستريت العربية السعودية للحلول المالية، إحدى الشركات التابعة لبنك ستيت ستريت (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز NYSE:STT) عن تعيين العمانية هيفاء الخايفي رئيساً لمجلس إدارة الشركة.
تشغل الخايفي منصب الرئيس المالي لشركة تنمية نفط عمان (PDO)، وتتمتع بسجل حافل ومثبت في الريادة الإستراتيجية الدولية في كل من الشركات ومجالس الإدارات. وتشتهر الخايفي بوصفها واحدة من أبرز القادة في مجال الأعمال على مستوى المنطقة؛ لما تتميز به من سمات القيادة الشاملة والإدارة التنفيذية والتميز التشغيلي على مدار الأعوام الخمسة والعشرين الماضية، كما تصنف بأنها واحدة من أكثر النساء تأثيراً في منطقة الشرق الأوسط من قِبل مجلة فوربس.

ومن جانبه، صرح يورغ أمبروسيوس، رئيس قطاع أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: «يسعدنا ويشرفنا أن تنضم هيفاء ورشا إلى مجلس إدارتنا؛ للمساعدة في الإشراف على خطط التوسُّع الجديدة المثيرة لدينا في منطقة الشرق الأوسط». «تجدر الإشارة إلى أن وجود شخص بقيمة هيفاء وما تحظى به من مكانة مرموقة وشهرة جديرة بالاحترام، وما لديها من خبرة ثرية في مجال البيئة التنظيمية يدعم التزامنا تجاه هذا المشروع. أعرف أن شركة ستيت ستريت ستستفيد من الرؤية والاستشارات الثمينة التي سيقدمانها لمجلس إدارتنا في المملكة العربية السعودية».
ومن جانبها، صرحت الخايفي قائلة: «يشرفني أن أشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، وهو منصبٌ مهم في إدارة ستيت ستريت». «حيث تتمتع ستيت ستريت بإرث قوي في منطقة الشرق الأوسط، وهي ملتزمة بتحقيق النمو في منطقتنا. وإنني أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة والإدارة في تنفيذ هذه الإستراتيجية الرائعة».