الاتحاد العماني لكرة القدم يعلن: 15 أكتوبر موعد استكمال مباريات كأس جلالة السلطان ودوري عمانتل

الجماهير الأربعاء ٠٩/سبتمبر/٢٠٢٠ ٠٠:١٣ ص
الاتحاد العماني لكرة القدم يعلن: 15 أكتوبر موعد استكمال مباريات كأس جلالة السلطان ودوري عمانتل

مسقط - الشبيبة

الأحد.. الكشف عن روزنامة الموسم المقبل.
16 اكتوبر انطلاق المباريات المتبقية من دوري عمانتل.
14 اكتوبر انطلاق ما تبقى من مباريات دوري الدرجة الأولى.
اتحاد الكرة يؤكد بأنه سيتكفل بجميع الفحوصات الطبية وجميع الإجراءات المتعلقة بالبروتوكول الطبي​.

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم استكمال مباريات كأس جلالة السلطان ودوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى لموسم 2019 / 2020م ابتداءً من 15 أكتوبر القادم.

كشف الاتحاد العماني لكرة القدم عن مواعيد المباريات المتبقية من المسابقات المحلية الكروية موسم 2019/2020 وذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي عقد في مقر اتحاد الكرة باستاد السيب للحديث عن تطبيق البروتوكول الطبي وبدء المسابقات المحلية، وذلك بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سعيد البلوشي ومدير الرابطة هشام العدواني وايضا الدكتور ماجد الوردي.

وستنطلق المباريات المتبقية من دوري عمانتل في تاريخ 16 اكتوبر، فيما تنطلق المباريات المتبقية من دوري الدرجة في 14 اكتوبر.

وشدد اتحاد الكرة بضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية وتطبيق البروتوكول الصحي مع الشريك الطبي مستشفى بدر السماء وقدم الأمين العام شكره إلى وزارة الثقافة والرياضة والشباب. ونوه الاتحاد إلى أنه سيتم الكشف عن روزنامة الموسم الجديد 2020/2021 يوم الاحد المقبل.

وأكد الاتحاد العماني أنه سيتكفل بجميع الفحوصات الطبية وجميع الإجراءات المتعلقة بالبروتوكول الطبي مؤكدا ضرورة إجراء الفحوصات للاعبين والجهازين الإداري والفني قبل بدء التدريبات بشكل رسمي.

وتحدث مدير الرابطة هشام العدواني عن الإعداد والتجهيز بالنسبة للفرق حيث يفترض أن يبدأ بعد قرار السماح من اللجنة العليا باستئناف المسابقات المحلية ونوه إلى ان الموسم الكروي الجديد سيبدأ بعد شهر من نهاية الجولات المتبقية.

جاهزية المجمعات الرياضية
كما تحدث الأمين العام سعيد البلوشي عن جاهزية المجمعات الرياضية لاستضافة المباريات المتبقية، وعن المنحة المقدمة لاتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والبالغة نصف مليون دولار أمريكي للتكفل بتقديم الدعم للأندية لإجراءات الفحص الطبي.

وبالنسبة للمباريات التي ستقام في محافظة ظفار فإنه يفترض أن تكون الرحلات الجوية قد تم استئنافها خلال الشهر القادم وايضا لاستقطاب اللاعبين المحترفين الذين غادروا في وقت سابق.